أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

خلال لقائه بالمهندس صنع الله.. القائد العام للحركة الكشفية يشيد بجهود المؤسسة في دعمها

استقبل رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط، المهندس مصطفى صنع الله، اليوم الأربعاء الموافق 13 ابريل 2022، بمقر المؤسسة الرئيسي بطرابلس، القائد العام للحركة العامة للكشافة والمرشدات د. فرج بن سليم، والمفوض الدولى علي غولة، ومفوض الكشافة البحرية صالح أبوسهمين، والمفوض التنفيذي محمد معمر، وعضو اللجنة الاستشارية للشباب بشير رمضان، بحضور مدير إدارة الإنتاج بالمؤسسة وأحد منتسبي الحركة الكشفية أنور عقيل.
في مستهل الاجتماع، أعرب القائد العام للحركة الكشفية د. فرج بن سليم، عن شكره وتقديره للمؤسسة لمجهوداتها وأعمالها التي انجزتها في غابة الكشاف جودائم ، شاكرا دعمها المتواصل لانشطة الحركة الكشفية في ليبيا، مثمنا دور المؤسسة الوطني الذي تقوم به تحديدًا في هذه المرحلة.
 
كما أعرب مسؤولو الحركة الكشفية، عن آمالهم في أن تكون المؤسسة الوطنية للنفط الراعي الذهبي للمؤتمر العام لكشاف ومرشدات ليبيا المزمع إقامته في يونيو القادم.
 
من جانبه، أشاد المهندس مصطفى صنع الله، بدور الحركة الكشفية الإيجابي في المجتمع، مشيرًا لأعمالهم القيمة ودورهم المجتمعي البارز في الازمات وخدمة للصالح العام و منوها الى دور مفوضية بنغازي للكشافة و المرشدات في تقديم العون لشركة الجوف النفطية عام 2016 لازالة الركام من مقرات الشركة و المساهمة في اعادة الحياة لمقر الشركة الرئيسي بمنطقة قنفودة ببنغازي ،مؤكدا أن المؤسسة لم ولن تتوانى عن تقديم المساعدة للحركة الكشفية وفق ما يتوفر لها من إمكانيات.