أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

خلال زيارته مجمع مليته الصناعي … بن قدارة يعطي الإذن بالتشغيل و يشيد بدور العاملين في استكمال أعمال العمرة الشاملة

زار رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط فرحات بن قدارة صباح اليوم الأربعاء برفقة أعضاء مجلس إدارة المؤسسة و رئيس لجنة إدارة المشغل بشركة مليته مجمه مليته الصناعي و ذلك بعد استكمال أعمال العمرة الشاملة به و التي توقفت لسنوات طويلة .

 

وقدم رئيس المؤسسة خلال كلمة له شكره و تقديره لكافة العاملين بشركة مليته على جهودهم التي بذلوها لإنجاز أعمال الصيانة في وقت قياسي حيت استغرقت فقط 16 يوماً ، مشيداً بالعناصر الوطنية بالشركة التي تمكنت لأول مرة من إنجاز العمرة السنوية دون تدخل الشريك الأجنبي .

كما ثمن عالياً الجهود التي بذلتها الحكومة لتوفير المساندة و تقديم الدعم المادي االازم لإنجاز هذا العمل ، و كذلك الجهود المبذولة من قبل الشركة العامة للكهرباء .

و أوضح بن قدارة أن عملية إيقاف المجمع سبقها العديد من ورش العمل و الخطط ساهمت في الوصول إلى هذه النتيجة و التي هي ثمار جهد المخلصين من أبناء القطاع إضافة للتنسيق و التخطيط الجيد .

و أضاف بن قدارة أنه رغم الإيقاف الشامل للمجمع حافظنا على استقرار إمدادات الوقود لمحطات توليد الكهرباء و نجحنا في ربط خط الغاز الشرقي و الغربي لأول مرة منذ أكثر من 12 سنة .

وفي ختام كلمته أكد فرحات بن قدارة حرص المؤسسة على سلامة العاملين و ضرورة إتباع أعلى معايير الأمن و السلامة ، وشدد على أن تكون الأولوية القصوى في استهلاك الغاز لمحطات الشركة العامة للكهرباء.