أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

خلال اجتماع فني.. المؤسسة تناقش مشاريع شركة “المبروك” المستقبلية والميزانية المقترحة للعام 2025

استمرارًا لاجتماعاتها الفنية مع شركاتها.. عقدت المؤسسة الوطنية للنفط، صباح اليوم الاثنين، في مقر المؤسسة الرئيسي بطرابلس، اجتماعاً فنياً موسعًا مع مسؤولو شركة “المبروك” للعمليات النفطية.

شهد الاجتماع، استعراض نشاط الشركة لعام 2024، فيما يخص مؤشرات الأداء وإحصائيات الصحة المهنية والسلامة البيئية، ومعدلات الإنتاج الحالية والمستقبلية، والدراسات المكمنية والمشاريع التي تعتزم الشركة تنفيذها بهدف زيادة معدلات إنتاجها والميزانيات المقترحة بالخصوص، ومستهدفات وبرامج وميزانية الشركة للعام 2025.

حضر الاجتماع عن المؤسسة مديرو إدارات الإنتاج والتطوير الاحتياطي وهندسة الصيانة والمشاريع الصغرى والصحة والسلامة والبيئة، التفتيش والقياس، وعدد من المختصين الفنيين والماليين بالإدارات ذات العلاقة، وممثلون عن شركة تقنية ليبيا للأعمال الهندسية.

وعن شركة “المبروك” حضر رئيس وعضو لجنة إدارة الشركة مديرو إدارات هندسة المكامن والصحة والسلامة والبيئة وعلوم الأرض والعمليات والأمن الصناعي المكلف والمكامن وعلوم الأرض والصحة والسلامة والبيئة والحفر والهندسة والمشاريع والمالية المكلف، وممثلين عن الشركاء الأجانب (توتال انرجي – فينترسهال – أكوينور) وعدد من المختصين بالإدارات ذات العلاقة.

يشار الى أن المؤسسة تعقد كل عام سلسلة من الاجتماعات الفنية والمالية مع شركاتها لمتابعة سير أنشطتها المختلفة في مجال النفط والغاز، ومناقشة آخر التطورات والمستجدات في سير عمليات الإنتاج.