أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

خلال اجتماعها الفني الأول للعام 2022.. “تقنية ليبيا” تناقش مشاريعها المستقبلية، وآلية تنفيذها

انطلقت الاجتماعات الفنية والمالية التي تعقدها المؤسسة الوطنية للنفط مع الشركات النفطية المشغلة والخدمية التابعة للمؤسسة ومعهد النفط الليبي للعام 2022، حيث عقدت المؤسسة، بمقرها الرئيسي بطرابلس، اليوم الخميس، الاجتماع الفني الأول مع شركة “تقنية ليبيا” للأعمال الهندسية.

 

ناقش الإجتماع، مشاريع الشركة ذات الأولوية في تحسين دخلها، كما تم التطرق للمشاريع المزمع تنفيذها والصعوبات التي تواجهها وتحول دون تحقيق مستهدفاتها، والسبل الكفيلة لحلحلتها وتجاوزها.

 

كما شهد الاجتماع عرض أنشطة إدارات الشركة المختلفة خلال عام 2022، في مجال الصحة والسلامة والبيئة، والعمليات والهندسة والمشروعات، بالإضافة إلى استعراض جملة من العروض والاستشارات، والدراسات والخدمات، والتصاميم الهندسية التي قامت بها الشركة لصالح الشركات النفطية.

حضر الاجتماع عن المؤسسة مدير إدارة الصيانة والمشاريع نجمي كريم، ومراقب الخدمات الفنية جمال هنكة، ومدير عام إدارة الحاسب الآلي والاتصالات عبد الحكيم الكمايلي وعدد من المختصين من الإدارات الفنية والمالية والبيئية بالمؤسسة.

 

وعن شركة “تقنية ليبيا” حضر مدير إدارة الصيانة والمشاريع – المدير التنفيذي المكلف مصطفى عبيريد، مدير الشركة فرع بنغازي علي الأوجلي، ومدراء الإدارات الفنية والمالية من الشركة، بالإضافة إلى مختصي معهد النفطي الليبي.