أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

خلال اجتماعها السنوي الأول للعام 2022 .. “مليته” للنفط والغاز تناقش خططها لزيادة معدلات الإنتاج

استكمالاً لاجتماعاتها الفنية مع شركاتها، عقدت المؤسسة الوطنية للنفط، صباح اليوم الأربعاء، اجتماعاً فنياً موسعاً مع شركة “مليته” للنفط والغاز، بمقر الشركة بطرابلس.

جرى خلال الاجتماع، استعراض أنشطة إدارات الشركة المختلفة للعام 2022 ، فيما يخص الحفر التطويري والإنتاج ، وهندسة المكامن والجيولوجيا، والدراسات المكمنية والمعملية.

 

كما ناقش الاجتماع مستهدفات وخطط الشركة للعام 2023 للمحافظة على معدلات الإنتاج الحالية وزيادتها، إضافة للصعوبات التي تحول دون الوصول إلى مستهدفات الإنتاج والجهود المبذولة لتذليلها.

 
 

حضر الاجتماع عن المؤسسة مديرو إدارات الإنتاج والتطوير الاحتياطي والصيانة والمشاريع المكلف، و عدد من المختصين الفنيين والماليين بالإدرات ذات العلاقة، بالإضافة لحضور مختصي معهد النفط اللليبي و شركة تقنية ليبيا وشركة رأس لانوف، والشركة الوطنية للحفر.

وعن شركة “مليته” للنفط والغاز ، حضر رئيس وأعضاء لجنة إدارة المشغل، و المديرون العامون ومديرو الإدارات وعدد من المختصين بالإدارات ذات العلاقة، وعبر الدائرة المغلقة من مالطا وإيطاليا ممثلون عن الشريك الأجنبي.
 
 

يشار إلى أن المؤسسة تعقد كل عام سلسلة من الاجتماعات الفنية والمالية مع شركاتها لمتابعة سير أنشطتها المختلفة في مجال النفط، ومناقشة آخر التطورات والمستجدات في سير عمليات الإنتاج..