أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

حفل توقيع العقد الرسمي لعقد الخدمات الطبية في حقل الجرف مع مصحة النفط

تم يوم الأربعاء 09/06/2021 توقيع عقد تقديم الخدمات الطبية لتشغيل عيادة حقل الجرف بين شركة المبروك للعمليات النفطية و مصحة النفط بمقر شركة المبروك بذات العماد.
و يأتي هذا الإجراء في إطار تشجيع الشركات و الجهات و الخدمية التابعة للمؤسسة الوطنية للنفط و تمكينها من الاطلاع بدورها. والجدير بالذكر هذه المرة الأولى التي تنتقل فيها المصحة إلى مرحلة تشغيل العيادات التابعة للشركات المشغلة بالحقول والموانئ النفطية وتزويدها بالعناصر الطبية والأدوية وجميع الخدمات الطبية بالمواقع البرية والبحرية.
حيث تقدم رئيس لجنة إدارة المشغل بشركة المبروك بالشكر و التقدير للسيدة المدير العام للمصحة و الأخوة أعضاء مجلس إدارة المصحة بالشكر و التقدير على تحملهم مسؤولية تشغيل عيادة حقل الجرف تابعين للمصحة و الدفع بنشاط المصحة ضمن دائرة توسيع النشاط الخدمي ليصل إلى الحقول النفطية.
كما تقدمت السيدة أمينة معكاف المدير العام للمصحة بالشكر والتقدير لشركة المبروك للعمليات على ثقتها في الخدمات التي تقدمها المصحة وأيضا على التشجيع للدفع بنشاط المصحة لأبعاد جديدة وإقحامها في العمليات الحقلية للإشراف على العيادات التابعة للشركة بالحقل.
وأيضا في إطار الاستعداد لحقل المبروك بعد إعادة إعماره سوف تتولى المصحة تسيير العيادة التابعة للحقل وتقديم خدمات الرعاية الصحية للعاملين بمواقعهم.