أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

تهنئة رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط للعاملين بالقطاع بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

يتقدّم رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط المهندس مصطفى صنع الله بخالص التهاني وأطيب الأماني لكافة العاملين بالمؤسسة الوطنية للنفط والشركات التابعة لها وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، أعاده الله علينا بالخير واليمن والبركات.  
 
وصرّح المهندس صنع الله بهذه المناسبة قائلا: “نستقبل اليوم شهر مضان المبارك في جو من التآزر والتآخي بين جميع الليبيين. إن هذا الشهر الكريم هو فرصة للم شملنا وتوحيد صفنا، حيث نحيي من خلاله شعائر ديننا الحنيف.   
 
أود أن أعبر في البداية عن عظيم امتناني لجميع العاملين بالمؤسسة الوطنية للنفط الدؤوبين على أداء مهامهم حتى في أصعب الظروف. كما أعرب عن بالغ فخري واعتزازي بأن أكون جزءا من هذه المؤسسة العريقة وأن أعمل جنبا إلى جنب مع موظفين متفانين وأكفاء يبذلون قصارى جهدهم للنهوض بالاقتصاد الوطني.   
 
كما أسأل الله العلي القدير أن يجعل شهر رمضان المعظّم مباركا على كافّة أبناء المؤسسة والشعب الليبي عامّة وأن يحفظ الجميع. سيكون لشهر رمضان هذا العام طعم مختلف في ظلّ ما يشهده العالم من تحديات بسبب انتشار جائحة كورونا. ولكننا سنقوم بكل ما في وسعنا لتوريد المزيد من المعدات الطبية ومساعدة جميع العاملين بالمؤسسة.  
 
 وفي الأخير، أتمنى أن يكون هذا الشهر المبارك فرصة لتعزيز التآزر والتضامن بين أفراد الشعب الليبي والترفّع عن الخلافات والتفكير في أفضل السبل المتاحة لخدمة ليبيا والنهوض باقتصادها.”