أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

تهنئة بمناسبة اليوم الوطني للطفل في ليبيا

يصادف يوم 21 مارس من كل عام اليوم الوطني للطفل في ليبيا. وبهذه المناسبة، يتقدّم مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط بالتهنئة إلى كافة أطفال ليبيا في عيدهم الوطني. لطالما كانت المؤسسة الوطنية للنفط داعمة للطفولة في كامل أرجاء ليبيا على مدار سنوات عديدة، وهو ما جعلها تستثمر باستمرار في مختلف المرافق المخصصة للأطفال، باعتبارهم أمل ليبيا وصناع مستقبلها المشرق.   
 
وصرح المهندس مصطفى صنع الله رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط في هذا الخصوص قائلا: ” تسعى المؤسسة الوطنية للنفط جاهدة إلى توفير بيئة ملائمة للأطفال في كافة أرجاء ليبيا، وذلك من خلال النهوض بقطاع التعليم وتحسين المدارس وتوفير المعدات الطبية لمستشفيات الأطفال وغيرها من المشاريع التنموية الأخرى التي تشرف على تنفيذها إدارة التنمية المستدامة. وسنواصل بذل كل ما في وسعنا لدعم الطفولة والمساهمة في ضمان مستقبل أفضل لأبنائنا”.  
 
الجدير بالذكر أن المؤسسة الوطنية للنفط قد قامت مؤخرا بتسليم كل من بلدية أوباري ومنطقة الواحات أكثر من 20 فصلا دراسيا متكاملا، وذلك بهدف التخفيف من الاكتظاظ داخل المدارس. كما قامت المؤسسة بتزويد مستشفى طب وجراحة الأطفال ببنغازي بالعديد من الأجهزة والمعدّات الطبية الهامةّ، في خطوة منها للنهوض بمستوى الرعاية الصحية التي يقدّمها هذا المستشفى الذي يستقبل أكثر من 16210 حالة مرضية في العام.