أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

تفعيل قسم الصحة المهنية و وضع خطة عمل واضحة لمعالجة المياه المصاحبة و استغلال الغاز منخفض الضغط … كانت أبرز محاور النقاش مع إلادارة العامة للصحة والسلامة والبيئة بشركة سرت لإنتاج وتصنع النفط والغاز.

عُقد اليوم الاثنين الموافق 14 مارس 2022 الاجتماع التقابلي بين إدارة الصحة والسلامة والبيئة بالمؤسسة الوطنية للنفط، والإدارة العامة للصحة والسلامة والبيئة بشركة سرت لإنتاج وتصنيع النفط والغاز، بمقر الشركة بمرسى البريقة، و ذلك بحضور جميع المختصين من الطرفين حيث تم إستعراض جميع سياسات ونظم الصحة والسلامة والبيئة التي تعمل بها الشركة، كما تم عرض نشاط الشركة خلال العام الماضي متضمناً إحصائيات الحوادث و مؤشرات الأداء، ومدى جاهزية منظومات الإطفاء الثابتة و المنقولة بجميع مواقع وحقول الشركة.
كما تم إستعراض مشاريع الصحة والسلامة والإصحاح البيئي، و على وجه الخصوص الوضعية الحالية لمشروعي منظومات الإطفاء فى كل من المجمع البتروكميائي و الميناء الشرقي.
علاوة على وضع اسس لطرق تفعيل وتطوير أليات المتابعة والتنسيق المشترك بين الجانبين، للرفع من مستوى الاداء و التحسين المستمر من خلال الإلتزام بتطبيق قواعد السلامة العامة وسلامة العمليات التشغيلية.