أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

تتواصل الإجتماعات التقابلية بين ادارات الصحة والسلامة والبيئة بالمؤسسة والشركات التابعة لها وذلك لتطوير ورفع مستوى الأداء ولتقديم الدعم الفني لضمان قيام هذه الإدارات بالمهام والمسؤوليات المناطة بها بالصورة المثلى.

حيث عقد اليوم الثلاثاء الموافق 29 مارس 2022 الإجتماع التقابلي بين إدارتي الصحة والسلامة والبيئة بالمؤسسة الوطنية للنفط، وشركة السرير للعمليات النفطية بمقر الشركة، وبحضور المدراء والمختصين من الجانبين.
وقد قام السيد رئيس لجنة إدارة الشركة المكلف بافتتاح هذا الاجتماع والذي تم فيه استعراض ومناقشة مؤشرات الأداء والإحصائيات الخاصة بالحوادث بمختلف انواعها، وكذلك النظام الخاص بإدارة أنشطة الصحة والسلامة والبيئة المعمول به فعلياً داخل الشركة، والإطلاع على الوضع الحالي ومدى جاهزية منظومات الإنذار المبكر والإطفاء بحقول ومواقع الشركة.
 
كما تجدر الإشارة الى ان مستويات الأداء الخاصة بالصحة والسلامة والبيئة لدى الشركة قد إتسمت بالمهنية العالية في كثير من جوانبها، علاوة على حرصها وقيامها بترجمة التوجيهات الصادرة عن المؤسسة الوطنية للنفط، بشأن ضرورة وضع وتنفيذ ألية عمل فاعلة لتلقي مستخدمى الشركة للقاح الخاص بفيروس كورونا والذي نتج عنه حصول حوالي 96% من المستخدمين لهذا اللقاح.
 
ولقد تم التأكيد أيضاً على ضرورة قيام الشركة بإعداد وتنفيذ عدد أكبر من التمرينات التشبيهية لسيناريوهات الحوادث محتملة الوقوع بأنواع مختلفة، بما يتناسب مع حجم وطبيعة عمليات الشركة، بالإضافة إلى تطوير متطلبات دراسات تقييم المخاطر، حيث تم أيضاً خلال هذا الإجتماع استعراض ومناقشة المشاريع الخاصة بالصحة والسلامة والبيئة و آليات متابعتها.