أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

“تاتنيفت” الروسية تستأنف أعمالها الاستكشافية في منطقة حوض غدامس.

تواصلاً للإجتماعات الفنية السنوية المشتركة بين المؤسسة الوطنية للنفط و الشركات الأجنبية المشاركة ، عقدت إدارة الاستكشاف بالمؤسسة ، صباح اليوم الاثنين اجتماعاً فنياً تقابلياً مع مسؤولي شركة ” تاتنفت ” الروسية .

شهد الاجتماع الذي عقد في قاعة ” البوري” بمقر المؤسسة بطرابلس مناقشة النشاط الاستكشافي للشركة خلال عام 2022 و الأعمال الفنية المقترحة للعام 2023.

كما تطرق الاجتماع لمناقشة رفع حالة القوة القاهرة عن القطع الممنوحة للشركة ، التي استأنفت نشاطها الاستكشافي في القطع الواقعة في منطقة حوض غدامس ، بعد نقل الحفارة 51 التابعة لشركة الوطنية للحفر لإجراء عملية الاختبار للبئر D1-8214

حضر الاجتماع عن المؤسسة مدير إدارة الاستكشاف عبدالمنعم بطيخ و عدد من المختصين و الفنيين بإدارة الاستشكاف و عن الشركة الروسية “تاتنيفت” حضر عدد من المختصين بالإدارات ذات العلاقة و عبر الدائرة المغلقة مدير الشركة فرع ليبيا ألبرت سافولين ، ونائبه أرتورتافوت و مدير الاستكشاف تيمور فيلزوف.

يشار إلى أن المؤسسة تعقد كل عام سلسلة من الاجتماعات الفنية مع شركاتها المملوكة و الشركات الأجنبية المشاركة ، لمتابعة سير أنشطتها المختلفة في مجال النفط ، و مناقشة أخر التطورات و المستجدات في سير عمليات الإنتاج .