أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

برعاية من المؤسسة الوطنية للنفط وللأسبوع الثالث ، إستمرار الدورات التدريبية لخلق فرص العمل في منطقة الجفرة.

تستمر الدورات التدريبية بمنطقة الجفرة والتي انطلقت بتاريخ 6 فبراير 2022م لخلق فرص عمل في مجالي صيانة اللوحات الإلكترونية وبرمجة الهاتف النقال ودورة الكشف الإلكتروني عن اعطال السيارات والتي استهدفت تدريب عدد 50 متدرب ومتدربة من مدن (زلة ، ودان ، هون ، سوكنة ، الفقهاء) والتي ستنتهي خلال الاسبوع القادم يوم 8 مارس 2022م .
وتسعى المؤسسة الوطنية للنفط من خلال ادارة التنمية المستدامة الى تمكين المتدربين من الدخول الي سوق العمل مباشرة بعد اكتسابهم للمهارات اللازمة والتدريب الملائم في تخصصات مطلوبة و مجدية ماديا ، وسوف يتم تزويد المتدربين المشاركين في هذه الدورات بالمعدات اللازمة ومجانا لمساعدتهم للانخراط مباشرة في سوق العمل .
 
وتطلب المؤسسة من الجهات ذات العلاقة والمختصة بالتوجهة و الانخراط في دعم المشروعات الصغرى والمتوسطة والمتناهية الصغر ومنح القروض للشباب لاطلاق مشاريعهم الخاصة الداعمة للاقتصاد وتشجيعهم للخوض في القطاع الخاص الواعد .
 
وسبق ان نفذت المؤسسة الوطنية للنفط دورات تدريبية مماثلة في منطقة اوباري ، والهلال النفطي ، ومدن الواحات وتسعى المؤسسة للاستمرار في هذا التوجه وفي مناطق اخرى كلما توفرت الظروف الملائمة على أمل توفر الميزانيات المناسبة .