أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

برعاية شركة ايني للغاز … اختتام البرنامج التدريبي الأولى في إدارة الأمن الصناعي

على هامش زيارته لمعهد النفط للتأهيل والتدريب اليوم الأحد 4 أبريل 2021 قام المهندس مصطفى صنع الله رئيس مجلس الإدارة والسيد العماري محمد العماري بحضور اليوم الختامي للبرنامج التدريبي ( إدارة الأمن الصناعي ) والذي تشرف عليه شركة ايني للغاز بالتعاون مع المؤسسة الوطنية للنفط وباستضافة معهد النفط للتأهيل والتدريب والذي يستهدف تدريب عدد من العاملين في مجال الامن الصناعي بالقطاع.
وكان في استقبال المهندس مصطفى صنع الله ومرافقيه السيد عبد المنعم العريفي نائب المدير العام بشركة ايني شمال افريقيا والسيد لوكا كولومبو مدير إدارة الأمن الصناعي بالشركة.
 
واستمع الحضور إلى فكرة مختصرة عن البرنامج التدريبي وعدد المتدربين والاهداف من إعداد هذا البرنامج والذي يستهدف تدريب 370 متدرب وبما يقارب 400 ساعة تدريب .
 
وأشاد المهندس مصطفى صنع الله في كلمته بهذا البرنامج وتوجه بالشكر والتقدير لشركة ايني للغاز لمساهمتها في تنفيذ هذا البرنامج بالرغم من الظروف الصعبة المتمثلة في جائحة كورونا وذلك في إطار التعاون المشترك والاتفاقية الموقعة مع الشركة في 25 مارس 2019 كما أكد على أهمية هذا البرنامج التدريبي لرجل الامن الصناعي باعتباره جزء مهم جدا في حماية المنشأت النفطية وحماية العاملين بها وكذلك لمنع حدوث الخسائر.. وطالب من المشاركين بضرورة الاهتمام بالحوار والنقاش والاستفادة بتطوير أنفسهم و الاطلاع ومواكبة كل ما يستجد عالميا في هذا المجال .
 
من جانبه اكد السيد العريفي أن شركة ايني للغاز ستشرف على تنفيذ برامج أخرى في هذا المجال في القريب العاجل مستهدفة تدريب ما لا يقل عن 200 متدرب كمرحلة ثانية من هذا المشروع وفي اطار تنفيذ الاتفاقية الموقعة مع المؤسسة الوطنية للنفط .