أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

بحضور معالي رئيس الحكومة المكلف … المؤسسة تبحث سبل دعم نادي الظهرة

استقبل السيد رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط المهندس مصطفى صنع الله رفقة معالي رئيس الحكومة المكلف المهندس رمضان أبو جناح ووزير الشباب السيد فتح الله الزني، اليوم الأحد الموافق 28 نوفمبر 2021، بالمقر الرئيسي للمؤسسة بطرابلس، رئيس الجمعية العمومية لنادي الظهرة الرياضي السيد أحمد بلال، ورئيس نادي الظهرة الرياضي السيد رافع الثابت، ومستشار وعضو مجلس إدارة النادي السيدة نهلة أبوظهير، وعددا من المشجعين القدماء والرياضيين بالنادي، بحضور مدير إدارة التنمية المستدامة المكلف بالمؤسسة السيد مفتاح الشارف.
في مستهل اللقاء، رحب المهندس صنع الله بمعالي رئيس الحكومة المكلف المهندس رمضان ابو جناح و الحضور الكريم وقدم شكره لأهالي منطقة الظهرة لانتهاجهم مبدأ حسن الجوار وسماحتهم وحسن تعاملهم مع كل موظفى المؤسسة، مشيرًا إلى أن للمؤسسة عددا من المقرات في منطقة الظهرة، وهي تتمتع بمستوى عالٍ من الأمان يؤهلها للعمل بكفاءة عالية.
 
كما أعرب السادة معالي رئيس الحكومة المكلف ووزير الشباب عن سعادتهما بهذا اللقاء، مشيدَين بتاريخ وعراقة نادي الظهرة الرياضي، ومؤكدَين دعم حكومة الوحدة الوطنية لكل النوادي الرياضية.
 
من جابنهم، قدم السادة الحضور من نادي الظهرة جزيل تقديرهم للمهندس صنع الله لحسن استقبالهم، كما أثنوا على جهوده المبذولة في خدمة قطاع النفط، كما استعرضوا بعض الصعوبات التي يواجهها النادي وبعض الاحتياجات التي تنقصه لاستكمال أداء دوره الثقافي والاجتماعي والرياضي على الوجه الأكمل.
 
بدوره، أكد المهندس صنع الله، أن المؤسسة لن تتوانى عن توفير احتياجات نادى الظهرة خدمةً لأبناء المنطقة وتأكيدًا منها على تنفيذ سياستها المتبعة في توفير الاحتياجات الاساسية وفك مختنقات أهالي المناطق المحيطة بمقراتها ومناطق عملياتها النفطية في إطار المسؤولية الاجتماعية التي تنتهجها المؤسسة الوطنية للنفط .
 
وفي ختام اللقاء، أهدى السادة من نادي الظهرة درع النادي وغلالته للمهندس صنع الله، دعمًا لدوره الرياضي للنهوض بليبيا حسب وصفهم، مشددين على دعمهم غير المحدود للمؤسسة وإدارتها.