أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

بحث التعاون المشترك بين المؤسسة الوطنية للنفط ووزارة الصحة بحكومة الوحدة الوطنية

بحث السيد رئيس مجلس الإدارة المهندس مصطفى صنع الله، مع معالي وزير الصحة بحكومة الوحدة الوطنية الدكتور على الزناتي تعزيز سبل التعاون المشترك بين المؤسسة الوطنية للنفط ووزارة الصحة.
جاء ذلك خلال اجتماع عقد صباح اليوم الأحد 4 ابريل 2021 بمقر المؤسسة الوطنية للنفط بطرابلس بحضور السيد مختار عبدالدائم مدير إدارة التنمية المستدامة بالمؤسسة الوطنية للنفط .
 
وأشاد الدكتور على الزناتي بالدور الذي تقوم به المؤسسة الوطنية للنفط وشركائها طيلة المدة الماضية من دعم لقطاع الصحة من خلال ادارة التنمية المستدامة وقدم شكره للمؤسسة على هذا الجهد المميز مؤكدا على حرص الوزارة على استمرار هذا الدعم مستقبلاً والتنسيق بين الطرفين للوصول الى افضل النتائج .
 
من جهته رحب المهندس مصطفى صنع الله بزيارة معالي وزير الصحة متمنيا له التوفيق في هذه المهمة الصعبة والتحديات الموجودة في ظل جائحة كورونا وعلو سقف المطالب المستحقة فيما يتعلق بالخدمات الصحية في البلاد، مؤكدا على حرصه على التعاون مع وزارة الصحة في مختلف المجالات ووفق ما يتاح من امكانيات ، واضاف ان المؤسسة تعطي قطاع الصحة الاولوية القصوى في تدخلاتها في المناطق المجاورة لمواقعنا النفطية وايضا في كل ربوع ليبيا كلما اتيحت الفرصة لذلك ومتى توفرت الامكانيات .
 
كما نوه المهندس مصطفى صنع الله الى مقترح دعم مرضى اورام الاطفال حسب المقترح المقدم للمؤسسة من منظمة الصحة العالمية في ليبيا ومدى امكانية التشبيك بين كل الاطراف المعنية لدعم هذا البرنامج الانساني الملح.