أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

اهمية برامج التدريب للشباب الباحثين عن العمل بالتنسيق مع وزارة العمل لدعم المشاريع الصغرى والمتوسطة في ليبيا

اجتمع رئيس مجلس الإدارة المهندس مصطفى صنع الله بمقر المؤسسة الوطنية للنفط بالعاصمة طرابلس اليوم الاحد الموافق 21 مارس 2021بعدد من شباب وشرائح من المجتمع المدني لمدينة زلة بحضور السيد العماري محمد العماري عضو مجلس الإدارة ، والسيد مختار عبدالدائم مدير إدارة التنمية المستدامة بالمؤسسة الوطنية للنفط .
 
تناول الاجتماع التحديات والمشاكل التي توجه مدينة زلة ، ومامدى الامكانيات المتاحة لحلها ، كما ناقش الحاضرون برامج التدريب والتأهيل التي تقوم بها إدارة التنمية المستدامة للمناطق المجاورة للحقول النفطية للنهوض بالقطاع الخاص .
 
وقال المهندس مصطفى صنع الله أن الظروف التي تواجه قطاع النفط بسبب شح الميزانية والظروف الامنية وعدم استقرار القطاع حال دون تنفيذ عدد من اعمال الصيانة في الحقول والمرافق النفطية المتضررة ، وهذا مااثر سلبا على كافة المناطق المجاورة لهذه الحقول ، مشيراً إلى ان المؤسسة لن تدخر جهداً في دعم الشباب في مناطق عمليات المؤسسة الوطنية للنفط وذلك وفق الامكانيات المتاحة لها .
 
كما تم التطرق خلال الاجتماع إلى مناقشة بعض الاحتياجات الملحة والعاجلة لمنطقة زلة وذلك ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية التي تقوم بتنفذها إدارة التنمية المستدامة بالمؤسسة الوطنية للنفط .
 
في ختام الاجتماع قدم رئيس مجلس شباب زلة السيد / علي الساعدي الفقيه شهادة شكر وتقدير وتهنئة للمهندس مصطفى صنع الله على نيله وسام محاربة الفساد من وزارة الخارجية الأميركية.