أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

انعقاد ورشة عمل حول تطور تقنيات المعلومات والاتصالات وتوظيفها بقطاع النفط

انعقدت اليوم الإثنين، أعمال ورشة العمل حول تطوير أنظمة برامج تقنية المعلومات والاتصالات وتوظيفها في قطاع النفط بتنظيم المؤسسة الوطنية للنفط وباستضافة من شركة الزاوية لتكرير النفط وبمشاركة المختصين من إدارات تقنية المعلومات والاتصالات بالمؤسسة والشركات النفطية ..
 

وشارك في ورشة العمل عدد من الشركات العالمية المتخصصة في هذا المجال وقدمت عروضا فنية عن تجاربها في هذا المجال ومدى إمكانية استفادة الشركات النفطية من هذه الخبرات في تطوير قطاع النفط.

 

افتتح ورشة العمل مدير عام إدارة الحاسب الآلي والاتصالات بالمؤسسة ( عبدالحكيم الكمايلي ) عبر الدائرة المغلقة والذي أكد على أهمية مثل هذه اللقاءات للتأكيد على حرص مجلس إدارة المؤسسة على مواكبة آخر التطورات الحاصلة في هذه المجال وتوظيفها لخدمة قطاع النفط في ليبيا .

 

كما شهدت ورشة العمل مناقشات وتبادل الأفكار من قبل المسؤولين بالإدارات المختصة بالشركات النفطية مع مسؤولي الشركات العالمية حول استخدامات التكنولوجيا المتطورة في الحقول والموانئ وكافة المواقع والشركات النفطية وربطها بمنظومات رقمية متطورة تساهم في الرقي بمستوى العمل وفق أحدث التقنيات المستخدمة في هذا المجال .