أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

انعقاد اجتماع الجمعية العمومية لشركة شمال أفريقيا للاستكشاف الجيوفيزيائي ( ناجيكو)

انعقد مساء يوم الأحد الموافق 2 يناير 2022 بقاعة الاجتماعات الرئيسية بمقر المؤسسة الوطنية للنفط بمدينة طرابلس ، اجتماع الجمعية العمومية لشركة شمال أفريقيا للاستكشاف الجيوفيزيائي ( ناجيكو) للعام 2022 . ترأس الاجتماع المهندس مصطفى صنع الله رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط – رئيس الجمعية العمومية للشركة و السادة “العمارى محمد العماري ” و “أبو القاسم شنقير” و “جاد الله العوكلي” أعضاء الجمعية العمومية .. ومستشار مجلس الإدارة ” الدكتور خليفة عبدالصادق ورئيس لجنة الإدارة بشركة شمال أفريقيا للاستكشاف الجيوفيزيائي ( ناجيكو) السيد الدوكالي سالم، وأعضاء لجنة الإدارة السيد محمد قريميدة، والسيد عيسى يوسف، وعدد من مدراء المدراء العامون ومدراء الإدارات والمختصون من المؤسسة الوطنية للنفط ، والسادة رئيس وأعضاء هيئة المراقبة.
هذا وتم في الاجتماع استعراض نشاطات الشركة المختلفة خلال العام 2021 ، وبرامج العمل والميزانية المقترحة لسنة 2022 ، بالإضافة إلى المشاريع التي تعتزم الشركة القيام بها خلال 2022، كما تم الاستماع الي تقرير هيئة المراقبة وما ورد به من ملاحظات حيث قامت بالرد على جميع الملاحظات الواردة به.
 
وقال “المهندس مصطفى صنع الله” في كلمته ان الشركة تهدف إلى العودة لممارسة نشاطها الأساسي في تنفيذ البرامج الإستكشافية و التطويرية لشركات القطاع من خلال عمليات المسوحات السيزمية المختلفة و الاستمرار في استغلال طاقاتها البشرية في تنويع مصادر الدخل لها .. كما دعى الشركة الي السعي لتنفيذ الخطة الاستثمارية التي وافق عليها مجلس الإدارة لتطوير نشاط الشركة وضرورة افقال الحسابات الختامية في موعدها , وأوضح المهندس مصطفى صنع الله الى ان تعديل راس مال الشركة في الاجتماع الغير عادي للجمعية العمومية الذي انعقد في 12 سبتمبر 2021 يعد خطوة جيدة وإيجابية في نشاط الشركة ويعد حافز هام لتقديم الأفضل .
 
كما تم توجيه الشكر والتقدير لكافة العاملين بالشركة لاستمرار العمل بالرغم من كل الظروف الصعبة التي مرت بها طيلة الفترة الماضية وتعرض مواقعها للنهب والسرقة والاضرار 
من جانبه أوضح رئيس مجلس إدارة الشركة “السيد الدوكالي سالم ” ان الشركة وبفضل الدعم التام من مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط استطاعت الانتهاء من صيانة كافة الاضرار التي تعرضت لها مواقع الشركة جرّاء الاحداث التي وقعت في الفترة الماضية ونستعد لاستئناف النشاط الاستكشافي في النصف الثاني من هذا العام في حال استقرت الأوضاع الأمنية .