أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

المؤسسة تناقش مع الشركة “الليبية للموانئ” عددا من المواضيع ذات الاهتمام المشترك

عقد السيد رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط المهندس مصطفى صنع الله، صباح اليوم الأحد، اجتماعًا مع السادة: رئيس مجلس إدارة الشركة الليبية للموانئ محمد حمدان، ومدير الإدارة البحرية بالشركة منصور الحداد، ومدير فرع الشركة زوارة فوزي الإدريسي، ومستشار الشركة سالم زوبي، ومدير عام ميناء زوارة البحري زهير المسخوط.
بحث الاجتماع الذي عُقد في مقر المؤسسة الرئيسي بطرابلس، التعاون المشترك بين المؤسسة والشركة، كما أستعرض إحتياجات المؤسسة من مشروع تفعيل وتطوير القاعدة البحرية و ميناء زوارة البحري، وإمكانية الاستعانة بخبرات من إدارات المؤسسة المختصة في تنفيذ هذا المشروع.
 
كما ناقش الجانبان المعايير المتعلقة بالسلامة البحرية والأمن، وسبل مكافحة التلوث البحري سعيا للمحافظة على البيئة البحرية.
 
كما أبدى استعداد المؤسسة للتعاون في تزويد الشركة الليبية بالدراسات والدعم اللازم لتنفيذ مشروع انشاء القاعدة البحرية ، مؤكدًا أن المؤسسة ستقوم بالتنسيق بين إدارتها “الصيانة والمشاريع، والصحة والسلامة والبيئة” والشركة الليبية لتسخير الإمكانيات وإنجاز المشاريع التي تخدم الصالح العام وتدعم الاقتصاد الوطني.
 
و اقترح السيد صنع الله على الشركة مساهمتها في تصنيع اجراء من منصات الحقول البحرية الجديدة بوريها بمصراتة .
 
حضر الاجتماع عن المؤسسة، عضو مجلس الإدارة للشؤون الإدارية والمالية العماري محمد، ومدير عام الشؤون القانونية خلف الله إبراهيم، ومدير إدارة الصيانة والمشاريع نجمي كريم، ومدير عام الشؤون الإدارية والخدمات عبد الله إمبيوي.
 
كما أهدى رئيس مجلس إدارة الشركة الليبية للموانئ محمد حمدان، درع تكريم للمهندس مصطفى صنع الله، نظير جهوده المبذولة في خدمة الوطن.