أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

المؤسسة تستعرض مع شركة “الزاوية” مؤشرات وإحصائيات السلامة وأنشطة التدريب

استمرارا للاجتماعات التقابلية بين إدارات الصحة والسلامة والبيئة بالمؤسسة والشركات التابعة لها.. عُقد اليوم الثلاثاء، اجتماع تقابلي بين إدارتي الصحة والسلامة والبيئة بالمؤسسة وشركة الزاوية، بمقر الشركة بالزاوية.

 

 
شهد الاجتماع الذي حضره رئيس لجنة إدارة شركة “الزاوية“ ومديرو الإدارات وعدد من المختصين من الطرفين، استعراض مؤشرات وإحصائيات السلامة وأنشطة التدريب والتمارين التشبيهية ودراسات تقييم المخاطر التي قامت بها شركة “ الزاوية” خلال العام الماضي.
 
وناقش الاجتماع، مشاريع الصحة والسلامة والبيئة وآليات المتابَعة داخل الشركة، ودراسات ومشاريع تقييم الأثر والمخاطر البيئية وتحسين أداء الشركة فى مجال الإصحاح البيئي.
 
وتناول الاجتماع تفاصيل جاهزية منظومات الإنذار والإطفاء الثابتة والمنقولة وطرق التخلص من المياه الصناعية، وكميات الغاز المحروق ونسبته من الإنتاج الكلي، والانبعاثات الغازية الناتجة عن عمليات التشغيل بالشركة.
 
كما تطرق الاجتماع إلى مناقشة المخاطر الناجمة عن استخدام المتفجرات لغرض الصيد داخل حوض الميناء، وتأثير ذلك على سلامة العاملين وأصول الشركة وإيجاد آلية للتواصل مع جهات الاختصاص للحد من هذه الخروقات.