أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

المؤسسة تبحث توفير احتياجات مدينة الخمس وناديها الرياضي

استقبل رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط، المهندس مصطفى صنع الله، اليوم الثلاثاء 15 فبراير 2022م ، وفداً من مدينة الخمس ضم عضو مجلس النواب عن الخمس كمال الشلبي، وعميد بلدية الخمس بشير ضو، ورئيس نادي الخمس الرياضي عبد السلام حبيش، وعدداً من مسؤولي النادي، بحضور مدير إدارة التنمية المستدامة بالمؤسسة مختار عبد الدائم.
بحث اللقاء الذي عقد في المقر الرئيسي للمؤسسة بطرابلس، إمكانية مساهمة المؤسسة في حلحلة بعض المختنقات التي تواجه بلدية الخمس في عدد من القطاعات ، إلى جانب مناقشة الوضع الحالي لنادي الخمس الرياضي.
 
وقدم رئيس نادي الخمس نبذة عن النادي وتاريخه الرياضي، مستعرضا بعض الاحتياجات الملحة للنادي لكي يستمر وينافس بالأنشطة الرياضية المختلفة والدوري الممتاز لكرة القدم.
 
من جانبه، أكد المهندس مصطفى صنع الله، أن المؤسسة ستعمل على تلبية الاحتياجات وتذليل بعض الصعوبات أمام أهالي مدينة الخمس بما يتاح لها من إمكانيات، لكونها تعدّ إحدى مناطق عبور خط الغاز الساحلي.
 
كما أوضح المهندس صنع الله، أن المؤسسة تولي إهتماما شاسعا بالشباب والنشاط الرياضي، وأنها اتفقت مع شركائها الأجانب على تقديم الدعم من قبلهم لمختلف الأندية الرياضية في ليبيا.
 
بدوره، قدم الوفد جزيل شكره للمهندس مصطفى صنع الله، لحفاوة الاستقبال، ولوعده بتلبية متطلباتهم وفق ما يتاح للمؤسسة من إمكانيات وفي غياب الدعم من قبل الجهات المسؤولة ، مشددين على دعمهم للمؤسسة الوطتية للنفط وإدارتها على دعمهم للشباب والنشاط الرياضي في مختلف المناطق.
 
وفي ختام اللقاء، أهدى مسؤولو نادي الخمس، درع النادي وغلالته للمهندس صنع الله، لدوره الريادي في دعم الرياضة ولمحافظته على استقرار المؤسسة في ظل هذه الظروف الصعبة التي تشهدها البلاد.