أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

المؤسسة الوطنية للنفط تبحث تعزيز التعاون مع شركة “بيكرهيوز” العالمية

اجتمع السيد رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط المهندس مصطفى صنع الله، عبر الدائرة المغلقة اليوم الأربعاء، 24/ 11/ 2021 مع نائب رئيس شركة بيكر هيوز لشؤون الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا والهند السيد زاهر إبراهيم، ونائب رئيس الشركة للخدمات النفطية السيد تايو أكينوكون بالاضافة الى حضور السادة مدير عام
الشركة بشمال إفريقيا السيد الباهي بلطاش، ومدير عام الشركة فرع ليبيا السيد إبراهيم الرقيعي، ومدير عام الشركة لخدمات الحقول السيد عياد القمبري، وبحضور السادة من المؤسسة، مستشار رئيس مجلس الإدارة السيد بشير قريعة، ومدير إدارة الإنتاج السيد أنور عقيل.
بحث الاجتماع الذي عُقد في مقر المؤسسة الرئيسي بطرابلس، تعزيز التعاون المشترك بين المؤسسة وشركة “بيكرهيوز” للخدمات النفطية.
بدوره، أعطى المهندس صنع الله، جملة من الملاحظات عن المشاريع المشتركة مع شركة “بيكرهيوز”، وعن التحديات التي تمر بها المؤسسة، وشركاتها دون إنجاز بعض هذه المشاريع، مؤكدًا استمرار المؤسسة في سعيها لإزاحة كل المختنقات والعقبات التي تواجهها، وسعيها لتنفيذ إستراتيجياتها المتبعة لزيادة معدلات الإنتاج ودعم الاقتصاد الوطني بالتعاون مع الشركات العالمية الكبرى المتخصصة في المجال ذاته.
وعبّر السيد زاهر إبراهيم، عن رغبة “بيكرهيوز” في تقديم أفضل الخدمات وإنجاز المشاريع المشتركة مع قطاع النفط الليبي بحرفية عالية.