أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

المهندس مصطفى صنع الله يناقش برامج المسؤولية الاجتماعية والتنمية المستدامة في بلدية تاورغاء

في اطار المسؤولية الاجتماعية للمؤسسة الوطنية للنفط التقى المهندس مصطفى صنع الله رئيس مجلس الإدارة صباح الخميس 29 ابريل 2021 السيد عبدالرحمن الشكشاك رئيس المجلس المحلي تاورغاء وتم في الاجتماع مناقشة امكانية تقديم بعض الخدمات وحل المختنقات التي تعاني منها مدينة تاورغاء ضمن برامج التنمية المستدامة التي تعمل المؤسسة الوطنية للنفط على تنفيذها من حين لآخر . واوضح المهندس مصطفى صنع الله انه بالرغم من ان بعض المدن بعيدة عن مناطق عملياتنا الا اننا وفي اطار المسؤولية الاجتماعية نحاول تقديم يد المساعدة بالقدر المستطاع للمساهمة في احداث التنمية المكانية خاصة في تلك المناطق المتضررة من الحروب والنزاعات والمساهمة في توفير سبل العيش والراحة للمواطن الكريم .
واشاد السيد عبدالرحمن الشكشاك بالجهود المبذولة للمؤسسة الوطنية وعلى راسها السيد رئيس مجلس الادارة في توفير بعض الخدمات وحل المختنقات لبعض المناطق حسب ما هو متابع في وسائل الاعلام منوها الى الدور الكبير الذي قام به المهندس مصطفى صنع الله في الفترة السابقة بالحفاظ على وحدة القطاع وتجنيبه الصراعات السياسية .
واستعرض الشكشاك جملة من الصعوبات والمختنقات التي تعاني منها مدينة تاورغاء متمثلة في توفير بعض الكوابل وأعمدة الكهرباء ونقل مخلفات الحرب وصيانة لبعض المدارس ومؤسسات الدولة وتوفير مستودع غاز الطهي حيث ان المدينة تعاني من عدم وجود مستودع لتوزيع غاز الطهي , وعلى الفور اعطى المهندس مصطفى صنع الله تعليماته لشركة البريقة بوضع حل عاجل وتم الاتفاق على سرعة افتتاح مستودع للغاز في المدينة . موضحا ان المؤسسة الوطنية للنفط ستعمل بالقدر المستطاع وحسب توفر الميزانيات على تلبية بعض المطالب وحل تلك المختنقات .
 
حضر الاجتماع كل من السيد ابراهيم خليفة المدير المكلف بادارة التنمية المستدامة بالمؤسسة الوطنية للنفط، السيد عبدالنبي ابو عرابة رئيس لجنة تنفيذ اتفاق تاورغاء مصراته عن المدينة، والسيد فرج مخزوم ممثل عن رابطة شباب تاورغاء.