أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

المهندس مصطفى صنع الله يستقبل السيد يان كوبيتش الممثل الخاص للأمين العام للامم المتحدة في ليبيا ويبحثان تأثير نقص الميزانيات وأوضاع العاملين بالقطاع

استقبل المهندس مصطفي صنع الله رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط يوم الاحد الموافق 2 مايو2021 السيد يان كوبيتش الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة في ليبيا والوفد المرافق له بمقر المؤسسة الوطنية للنفط بطرابلس .
وتم في اللقاء مناقشة الأوضاع العامة التي يمر بها قطاع النفط ، حيث قام المهندس مصطفى صنع الله بإطلاع السيد كوبيتش على التحديات التي تواجه القطاع في ظل تعطل الميزانيات وتأثيرها على سير العمليات بالقطاع والأوضاع الصعبة التي يعاني منها العاملون في القطاع على جميع المستويات بسبب نقص الميزانيات .
 
من جانبه أكد السيد يان كوبيتش على ضرورة استمرار عمليات إنتاج النفط وتهيئة كافة الظروف الملائمة للقطاع لضمان استمرار الانتاج ولن تألوا البعثة جهدا في سبيل دعم المؤسسة الوطنية للنفط ودعم الاستقرار في دولة ليبيا.
 
من جانبه توجه المهندس مصطفى صنع الله بالشكر والتقدير لبعثة الامم المتحدة لدى ليبيا على هذه الزيارة كما أشاد بالبيان الصادر عن البعثة في الثاني والعشرون من أبريل الماضي والمتعلق بالتأكيد على الدور الفني و غير السياسي للمؤسسة الوطنية للنفط من قبل الأمم المتحدة .