أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

المهندس مصطفى صنع الله يجدد دعمه لجهاز تنمية وتطوير مناطق الهلال النفطي والجنوب الشرقي

إلتقى السيد رئيس مجلس الإدارة ” المهندس مصطفى صنع الله ” يوم الخميس الموافق 27 يناير 2022 بمكتبه بمقر المؤسسة الوطنية للنفط بطرابلس بالدكتور ” علي الصلح ” رئيس جهاز تنمية وتطوير مناطق الهلال النفطي والجنوب الشرقي و الدكتور ” سلطان بشير ” عضو مجلس إدارة الجهاز و بحضور السيد ” مختار عبد الدائم ” مدير إدارة التنمية المستدامة بالمؤسسة الوطنية للنفط.
 
وتم في اللقاء مناقشة التعاون المشترك بين المؤسسة الوطنية للنفط وجهاز تنمية وتطوير مناطق الهلال النفطي والجنوب الشرقي , كما تم التطرق الى آلية عمل الجهاز وفق القرار الصادر بإنشائه من مجلس وزراء حكومة الوحدة الوطنية برقم 514 و مناقشة الصعوبات المالية التي تقف عائقاً أمام البدء في عمل الجهاز .
 
وأكد الدكتور “علي الصلح ” على ان الجهاز يهدف الى تحقيق شراكة مع المؤسسة الوطنية للنفط للمساهمة في الرفع من مستوى الإنتاج وزيادة الإيرادات وأثنى على دور رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط في دعم الجهاز في عدة مناسبات وزيارات يقوم بها السيد رئيس مجلس الإدارة .
 
من جانبه أكد المهندس” مصطفى صنع الله” على دعمه التام للجهاز حتى يباشر عمله والهدف هو تحقيق التنمية المكانية في مناطق الهلال النفطي والجنوب الشرقي من البلاد .