أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

المهندس مصطفى صنع الله يجتمع مع عميد بلدية مصراتة لمناقشة عدة مواضيع ومقترحات تهم البلدية.

إجتمع السيد رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط المهندس مصطفى صنع الله، اليوم الأحد 10 أكتوبر 2021، بعميد بلدية مصراتة السيد محمود السقوطري، وعضوى المجلس البلدي مصراتة السادة: فرج حنيش، إسماعيل الجرو، وبحضور مدير إدارة التنمية المستدامة بالمؤسسة السيد مختار عبد الدائم.
تم خلال الإجتماع الذي عقد بالمقر الرئيسي للمؤسسة بطرابلس، بحث إمكانية مساهمة المؤسسة الوطنية للنفط في حلحلة وإزاحة بعض المختنقات داخل البلدية، حيث إستعرض السادة الحضور من المجلس البلدي مصراتة، الوضع الحالي لمنطقة “أبوقرين” و أكدو أن البنية التحتية في المنطقة سيئة جداً ومدمّرة وتفتقر لابسط الخدمات، مشيرين إلى أن المنطقة بحاجة ملحة للدعم على مختلف الأصعدة.
كما تم الحديث عن تحسين الوضع البيئي وحملات تشجير في مناطق متاخمة لمدينة ابوقرين وإحياء عدد من المشاريع المتوطنة في المنطقة والتي تواجة صعوبات لبث الحياة فيها من جديد لإنعاش المنطقة اقتصادياً، كذلك تم التطرق لعدد من الاحتياجات الاخرى الملحة داخل بلدية مصراته.
من جانبه قال المهندس صنع الله، أن مدينة مصراتة تعد إحدى مناطق عمليات المؤسسة الوطنية للنفط، نظرًا لوجود مستودع شركة البريقة ومرور خط الغار داخل المدينة، وأضاف أن المؤسسة رغم شح الميزانيات لن تتوانى في توفير بعض الإحتياجات الأساسية لبلدية مصراتة وفروعها البلدية وذلك عن طريق التنسيق بين إدارة التنمية المستدامة والمجلس البلدي مصراتة.
وفي ختام الإجتماع أكد السيد عميد واعضاء بلدية مصراتة على دعمهم الدائم للمؤسسة الوطنية للنفط وتقديرهم البالغ للدور الوطني التي تقوم لدعم الاستقرار والسلطات المحلية في مختلف المناطق الليبية.