أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

المهندس صنع الله يستقبل رئيس لجنة الادرة لنادي الأنوار بمدينة الابيار

استقبل رئيس مجلس الادارة المهندس مصطفى صنع الله، بمقر المؤسسة الوطنية للنفط الرئيسي بطرابلس صباح يوم الثلاثاء الموافق 25 يناير 2022م، السيد محمد موسى القطراني رئيس لجنة إدارة نادي الأنوار الرياضي بمدينة الأبيار، بحضور السيد مختار عبد الدائم مدير إدارة التنمية المستدامة بالمؤسسة الوطنية للنفط.
 
خلال اللقاء قام السيد القطراني بإعطاء نبذة مختصرة عن مناشط نادي الأنوار والظروف الصعبة التي يعاني منها، والمتمثلة في البنية التحتية المتهالكة للنادي وافتقاده لاساسيات اللعب والمنافسة ومنها ملعب للفريق الاول للنادي الذي يحتاج الى مساهمة المؤسسة لصيانة مرافقه الأساسية وتعشيب الملعب.
 
كما عبّر السيد القطراني عن اعجابه وتقديره للجهود الاستثنائية التي تقوم بها إدارة المؤسسة الوطنية للنفط برئاسة المهندس صنع الله ومواقفه الوطنية الثابتة، وانحيازه الدائم للوطن، وقيادته لقطاع النفط طيلة السنوات الماضية باقتدار ودعم الاقتصاد الوطني.
 
من جهته، أشاد المهندس صنع الله باهمية دعم الشباب والنشاط الرياضي موضحاً بأن المؤسسة تولي اهتمام بهذا الجانب وتستهدف برامجها لهذه العام من خلال ادارة التنمية المستدامة على دعم النشاط الرياضي والمناشط الشبابية نحو المزيد من الاستقرار والابتعاد عن الظواهر السلبية الهدامة واستغلال الطاقات الشبابية في الجانب الايجابي ومنها النشاط الرياضي ، وأضاف المهندس صنع الله بأن هذا العام سيكون “عام الشباب”.
 
وفي ختام اللقاء قدم رئيس لجنة إدارة نادي الأنوار الرياضي بمدينة الأبيار “درع النادي وشهادة تقدير” للسيد رئيس مجلس الادارة المهندس مصطفى صنع الله تقديراً وعرفاناً على جهوده المثمرة في دعم الشباب والرياضة في ربوع ليبيا المختلفة.