أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

المهندس صنع الله يستعرض مع رئيس معهد النفط، سير العملية التعليمية ومستجدات الأعمال المنجزة

عقد رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط، المهندس مصطفى صنع الله، صباح اليوم الأربعاء، الموافق 15 يونيو 2022، بمقر المؤسسة الرئيسي بطرابلس، اجتماعا مع رئيس لجنة إدارة معهد النفط للتأهيل والتدريب الدكتور علي الديب، وعضو لجنة إدارة المعهد هشام الدخلي، ومدير عام الادارة العامة اتنمية الموارد البشرية بالمؤسسة المكلف الصادق التليب، ومراقب المؤسسات التعليمية بالمؤسسة علي الأحيول.
شهد الاجتماع، استعراض النشاط العام للمعهد، وإطلاع المهندس مصطفى صنع الله على سير العملية التعليمية، وأوضاع الطلبة بالمعهد مع اقتراب إختتام العام الدراسي، إذ أكد الدكتور علي الديب، أن العملية التعليمية بالمعهد تسير على أفضل ما يرام، واكتمال الاستعدادات للبدء في الامتحانات النهائية التي ستجرى بعد شهرين.
 
كما تطرق الاجتماع إلى مناقشة مستجدات الأعمال المنجزة المتعلقة بتنفيذ بعض المشاريع، أبرزها تطوير البنى التحتية بالمعهد، إضافة لمشروع إنشاء حوض اللحام تحت سطح الماء .
 
من جانبه، حث المهندس مصطفى صنع الله، مسؤولي المعهد، على الاستمرار في الاهتمام بالطلاب، والتركيز على الجانب التثقيفي إضافة للجانب التعليمي سعيا لخلق كوادر تساهم بفاعلية في تطوير قطاع النفط، متمنيا أن يكون التوفيق حليفا لجميع طلبة المعهد بكل المراحل الدراسية.