أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

المؤسسة وشركة “أو إم في” النمساوية يناقشان رفع القوة القاهرة واستئناف نشاط الشركة الاستكشافي في ليبيا.

بعد أن عقدت اجتماعاتها الفنية للعام 2022 مع شركاتها المملوكة .. المؤسسة الوطنية للنفط تعقد اجتماعاتها الفنية مع الشركات الأجنبية المشاركة ، حيث عقدت إدارة الاستكشاف بالمؤسسة صباح اليوم الأربعاء بالمقر الرئيسي للمؤسسة بطرابلس اجتماعا فنيا تقابلياً مع مسؤولي شركة أو أم في  “OMV”  النمساوية

شهد الاجتماع، مناقشة الأعمال الفنية للشركة المتعلقة ببرامج الاستكشاف للعام 2023 إضافة لبرامج المسح السيزمي و الحفر الاستكشافي و دراسات الجيولوجية و الجيوفيزيائية ، كما تم التطرق لمناقشة رفع حالة القوة القاهرة و استئناف نشاط الشركة الاستكشافي في ليبيا .

حضر الاجتماع عن المؤسسة مدير إدارة الاستكشاف عبد المنعم بطيخ ، و عدد من المختصين و الفنيين بادرة الاستكشاف وعن شركة OMV  النمساوية نائب المدير العام لفرع الشركة باليبيا جمعة شيتة ، ومدير الأصول ” الزويتينة” و مدير إدارة الحفر فرع ليبيا ومدير إدارة الاستكشاف و عدد من المختصين و الفنيين بالإدارات ذات العلاقة .

الجدير بالذكر أن هذا الاجتماع الفني هو الأول الذي يعقد بمقر المؤسسة الوطنية للنفط في ليبيا بعد أن كانت تعقد اجتماعات الشركات الأجنبية المشاركة خارجها او عبر الدوائر المغلقة، وهو ما يتيح للشركات الوقوف عن قرب على برامجها و مشاريعها الاستكشافية في ليبيا لزيادة معدلات إنتاج النفط و الغاز.