أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

المؤسسة تكرم المهندس “نوري الصيد” بعد سنوات طويلة قضاها في خدمة قطاع النفط

كرّم صباح اليوم الإثنين، رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط المهندس مصطفى صنع الله، وعضوي مجلس الإدارة أبو القاسم شنقير، والعماري محمد ، المهندس نوري الصيد، بدرع المؤسسة لجهوده المبذولة في خدمة قطاع النفط، وبمناسبة بلوغه السن القانونية للتقاعد بعد فترة عطاء طويلة.
وجرى التكريم، بمقر المؤسسة الرئيسي، خلال لقاء حضره رئيس لجنة إدارة شركة “الواحة” بالوكالة أنور الشهلول، وعبر الدائرة المغلقة رئيس لجنة الملاك لشركة “الواحة” الدكتور خليفة عبد الصادق.
 
وأعرب رئيس وعضوي المؤسسة، عن بالغ شكرهم وتقديرهم لجهود المهندس نوري الصيد، الذي ساهم في تبوء قطاع النفط مراكز مرموقة من خلال جهوده المبذولة في خدمة القطاع ولتمتعه بمزايا “الرجل القيادي” طيلة فترة عمله، مؤكدين على عزم المؤسسة الإستفادة من خبرات المهندس نوري الصيد، في جانب الإستشارات والخبرة المتراكمة مبينين أن أبناء القطاع الأكفاء لا يُنظر لهم بمعيار السن فقط وإنما بالكفاءة والقدرة على المساهمة في تطوير القطاع لتحقيق زيادة الإنتاج والنهوض بإقتصاد الوطن.
 
بدوره أعرب المهندس نوري الصيد، عن الشكر والإمتنان لهذه المبادرة الطيبة من قبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة المؤسسة، مبينا أنه تمرّس في قطاع النفط منذ نعومة أظافره، مؤكدا أنه القطاع الوحيد في ليبيا المواكب للتقنيات الحديثة، متأملاً أن يتمكن القطاع من تحقيق كل مستهدفاته .
 
وإلتحق المهندس نوري الصيد للعمل بقطاع النفط الليبي سنة 1981 وتدرج في عدة وظائف وتقلد عدة مناصب كان آخرها رئيس لجنة إدارة شركة “الواحة”