أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

المؤسسة تستعرض مع شركة ”NESR” المشاريع المنجزة والمرتقبة

عقد رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط، المهندس مصطفى صنع الله، اليوم الأربعاء، الموافق 25 مايو 2022، بالمقر الرئيسي للمؤسسة بطرابلس، اجتماعًا مع المدير العام لشركة ناشيونال إنيرجى سيرفيسيز ريونايتد “NESR”، فرع ليبيا السيد وسام أبوتركية، ومدير تطوير الأعمال بالشركة بفرع ليبيا السيد نزار عتيقة، بحضور مدير إدارة الإنتاج بالمؤسسة السيد أنور عقيل.
 
شهد الاجتماع استعراض عدد من المشاريع التي تساهم فيها شركة ”NESR” مع مختلف شركات المؤسسة، وأهمها النجاح بالاشتراك مع شركة الخليج، في مشروع دراسة وتحسين الإنتاج في الآبار المغلقة والآبار ذات الإنتاجية المنخفضة، والمشاريع المرتقبة.
 
وأكد مسؤولو شركة “NESR”، حرصهم الشديد على إتمام المشاريع المتفق عليها مسبقا والمشاريع المرتقبة.
 
من جانبه، ثمن المهندس مصطفى صنع الله، الأعمال التي أنجزتها شركة “NESR” في قطاع النفط الليبي، مشيدا بالشركة لمراعاتها الظروف غير العادية التي تمر بها المؤسسة، مؤكدا دعم المؤسسة لها لمواصلتها العمل مع شركة الخليج ونقل خبراتها لمختلف الشركات للمساهمة في تحسين أداء الآبار وزيادة الإنتاج.
 
واتُّفق خلال الاجتماع، على حضور المؤسسة لافتتاح ورشة المضخات الكهربائية الغاطسة الخاصة بشركة “NESR” المنشأة في مدينة بنغازي.
 
يذكر أن شركة “NESR” تقوم بالعديد من الأنشطة والأعمال في قطاع النفط الليبي، أبرزها تقديمها الدعم والاستشارة الفنية بشأن الآبار ذات المشاكل المعقدة، لشركات الواحة وزلاف ومليتة والهروج وأكاكوس وغيرها.