أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

المؤسسة تستعرض التصاميم الهندسية لمشروع إنشاء مستشفى النفط بمدينة بنغازي و تطالب بسرعة تنفيذه

في إطار جهود المؤسسة الحثيثة للرفع من مستوى الخدمات الصحية لمستخدمي قطاع النفط بمختلف مواقعهم ، عقد رئيس و أعضاء مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط ، اليوم الإثنين في المقر الرئيسي للمؤسسة بطرابلس اجتماعاً مع مسؤولي المكتب الإستشاري الهندسي الموكل بتنفيذ تصاميم مشروع إنشاء مستشفى النفط بمدينة بنغازي .

 

خصص الإجتماع للإطلاع على التصاميم الهندسية لمشروع إنشاء مستشفى النفط بمدينة بنغازي ، حيث استعرض مسؤولي المكتب الإستشاري الهندسي أن فرقهم قامت بأخذ المواصفات القياسية العالمية المتعلقة بمعايير الأمن و السلامة و الاستدامة و التصميم بعين الإعتبار اثناء دراسة احتياجات المستشفى .

ومن جهتهم أشاد رئيس و أعضاء مجلس إدارة المؤسسة بالجهود المبذولة من قبل الموكلين بإنجاز هذا المشروع ، مؤكدين على ضرورة الإسراع في الانتهاء من أعمال الدراسات و التصميم للبدء في تنفيذ هذا المشروع بصورة عاجلة و صحيحة ليكون جاهزاً لخدمة مستخدمي قطاع النفط و عائلاتهم .

يذكر أن مستشفى النفط بمدينة بنغازي سيحوى على أكثر من 25 عيادة داخلية تتضمن جميع التخصصات الطبية ، و قسم خاص بالولادة و غرف عمليات و غرف إيواء مجهزة بكافة المعدات الحديثة  إضافة ً لعدة مرافق إدارية و صحية فريدة من نوعها كمركز للعلاج الطبيعي و أجهزة للكشف على الأورام .