أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

المؤسسة الوطنية للنفط وشركة ” DAEWOO E&C ” للهندسة والانشاءات تناقشان تنفيذ العديد من المشاريع بقطاع النفط والغاز الليبي

اجتمع السيد رئيس مجلس الإدارة المهندس مصطفى صنع الله وبحضور عضو مجلس الإدارة السيد العماري محمد العماري ومدير ادارة الصيانة والمشاريع السيد نجمي كريم، صباح اليوم الاثنين الموافق الاول من نوفمبر2021 بالمقر الرئيسي للمؤسسة الوطنية للنفط بطرابلس، مع السيد اليونج شوي نائب رئيس اول منطقة الشرق الاوسط لشركة ديوو الكورية (DAEWOO E&C ) والسيد كوان سون سانغ ممثل الشركة في ليبيا ، والدكتور عبد الباري العروسي مستشار الشركة.
تناول الاجتماع رغبة الشركة لمعاودة نشاطها في ليبيا والمساهمة في تنفيذ المشاريع الخاصة بقطاع النفط والتي تنوي شركات المؤسسة تنفيذها لزيادة القدرة الانتاجية وتحسين البنية التحتية. ورحب السيد رئيس مجلس الإدارة المهندس مصطفى صنع الله بذلك واكد على احتياج القطاع لخبرات الشركة في مجال تطوير الحقول الجديدة البرية والبحرية وانشاء مصافي التكرير والمشاريع ذات العلاقة بنشاط الشركة.
كما اكد على ان الشركة لديها سابق حضور في ليبيا ومعروفة جيدا لدى القطاع من خلال مساهمتها في تنفيذ العديد من المشاريع في ليبيا، واوصى بضرورة تواصل الشركة مع شركات القطاع للاطلاع على نشاط الشركات والمشاريع المزمع تنفيذها.
وفي ختام الاجتماع شكر السيد اليونج شوي رئيس مجلس الادارة على اتاحة الفرصة وان الشركة ستعمل بكل جهدها لمعاودة نشاطها في ليبيا والمساهة من خلال تواصلها مع الشركات المشغلة في المشاريع القادمة.”