أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

المؤسسة الوطنية للنفط تعيد تشكيل لجنة ادارة شركة البريقة لتسويق النفط

رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط يشيد بلجنة الإدارة السابقة لشركة البريقة لتسويق النفط ويرحب بالقيادة الجديدة للشركة. 

 
أقيمت مراسم التسليم والاستلام بين لجان ادارة شركة البريقة لتسويق النفط، يوم الأحد 3 مايو 2020 بمقر المؤسسة بطرابلس وعبر الدوائر المغلقة من مدينة بنغازي. وذلك بناء على قرار الجمعية العمومية رقم “50” لسنة 2020.   
 
 وهنّأ رئيس لجنة الإدارة السابـق السيد عماد بن كورة، السيد ابراهيم ابو بريدعة، متمنياً له ولزملائه التوفيـق والسداد في مهمتهم، كما أثنى على مجهودات العاملين بالشركة وتحليهم بروح الفريق وسعيهم الدائم الى خدمة الوطن والمواطن.   
 
ومن جهته، عبّر السيد ابراهيم ابو بريدعة، رئيس لجنة ادارة شركة البريقة لتسويق النفط، عن شكره وتقديره لرئيس وأعضاء لجنة الإدارة السابقين على ما قدّموه من جهد طيلة فترة عملهم، مشيراً بأن الشركة قد مرت بالعديد من التحديات ولكنها اجتازتها بفضل الله، ثم ادارتها الحكيمة، والهمّة العالية والوطنية التي يتحلى بها العاملين بشركة البريقة بمختلف مواقعها في كافة انحاء البلاد، مؤكداً حرصه على استمرار العمل الدؤوب، والمضي قُدُماً للنهوض بالشركة وتطوير عملياتها.  
 
 و تقدم المهندس مصطفى صنع الله رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط بالشكر الى لجنة الادارة  السابقة،  وأثنى على المجهودات التي بذلوها طيلة فترة  توليهم مهام الادارة. كما تمنى التوفيق للرئيس والأعضاء الجدد، وأكد على دعم المؤسسة وكافة شركات القطاع لهم.  
 
وحضر الاجتماع رئيس وأعضاء لجنة الإدارة السابقة لشركة البريقة لتسويق النفط، السيد عماد بن كورة، والسيد محمد رحيل، والسيد مسعود اللقّع، ورئيس وأعضاء اللجنة الجدد، السيد إبراهيم أبو بريدعة، والسيد فرج الجعيدي، والسيد عبد الرحمن العبيدي، بالإضافة الى اعضاء اللجنة المكلّفة من قبل المؤسسة الوطنية للنفط للإشراف على مراسم التسليم والاستلام، السيد بالعيد سالم، والسيد رمضان بن شعبان، والدكتور المحبوب المحبوب دريدر.