أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

المؤسسة الوطنية للنفط تشارك في احتفالية اليوم الوطني لتقنية المعلومات

أقيمت اليوم الخميس بفندق كورنثيا بالعاصمة طرابلس احتفالية اليوم الوطني لتقنية المعلومات برعاية المؤسسة الوطنية للنفط و تنظيم المنظمة الليبية لتقنية المعلومات و الاتصالات .

 

وشارك في الاحتفالية أعضاء مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط و عدد من مدراء الشركات النفطية و مختصين من إدارات تقنية المعلومات و التحول الرقمي بالمؤسسة وشركاتها و بمشاركة العديد من هيئات و مؤسسات الدولة .

وفي كلمة ألقاها بالمناسبة قال رئيس مجلس الإدارة المكلف مسعود سليمان إن المؤسسة الوطنية للنفط يشرفها أن تكون شريكاً استراتيجياً في رعاية هذا الحدث لما تؤمن به من أهمية التقنية و دورها المحوري في صنع تحول رقمي ناجح يسهم في النهوض بقطاع النفط و الغاز . 

كما أكد أن التحول الرقمي أضحى ضرورة يفرضها التطور التقني الحديث ، ومن هذا المنطلق و وفقاً لرؤية و استراتيجية المؤسسة الوطنية للنفط لتحسين كفاءة القطاع في ليبيا اتخذت هذه الخطوات بهدف الوصول إلى أعلى معدلات الإنتاج وفقاً لمعايير الجودة و السلامة .

وعلى هامش الاحتفالية تم تكريم رئيس و أعضاء مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط إيماناً بدور المؤسسة الكبير في إنجاح هذه الاحتفالية و تأكيدا على أهمية التحول الرقمي في النهوض بكافة وزارات و مؤسسات الدولة الليبية .