أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

المؤسسة الوطنية للنفط تساهم في رفع قدرات رجال الاطفاء في عدد من البلديات.

تحت مظلة برامج التنمية المستدامة بالمؤسسة الوطنية للنفط انطلقت يوم الأحد الموافق 22 مايو 2022 فعاليات الدورة التدريبية في مجال الإطفاء وذلك بالتعاون مع شركة روزن باور النمساوية.
حيث استهدفت الدورة التدريبية عدد 6 بلديات (بنغازي-إجدابيا-أوجلة-الكفرة-تازربوا-أوباري) ممن قد استلموا عربات الاطفاء في وقت سابق ضمن مشاريع التنمية المستدامة.
تهدف هذه الدورة الي المساهمة في التطوير المهني وتنمية المهارات لدي المشاركين في عمليات الإطفاء في السيطرة الاستراتيجية علي الحوادث ومكافحة الحرائق في حالة الطوارئ لرفع من كفاءة وقدرات العنصر البشري وتأتي هذه الدورة استكمالا لمشروع دعم البلديات المجاورة للعمليات النفطية،
 
ويشارك في هذه الدورة عدد80 أطفائي وسائق عربات وتستمر الدورة لمدة 4 اسابيع تحت اشراف مدرب خبير متخصص في مجال السلامة و الاطفاء.
 
هذا وقد حضر مراسم افتتاح الدورة التدريبية العميد عبدالعزيز العرفي مدير فرع هيئة السلامة الوطنية الذي المنطقة الشرقية وقد تفضل مشكورا بتقديم درع تكريم لرئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط والسيد بشير رشوان مدير إدارة التدريب بشركة الخليج العربي للنفط والسيد حسن العقورى رئيس قسم سلامة المواقع بشركة الخليج العربي للنفط والسيد محمد الجهاني والسيد هيثم المنقوش عن إدارة التنمية المستدامة بالمؤسسة الوطنية للنفط.