أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

المؤسسة الوطنية للنفط تدعم قطاع الكهرباء بالفرع البلدي القنان-بلدية إجدابيا.

ضمن برامج المسؤولية الإجتماعية التى تقوم بها المؤسسة الوطنية للنفط من خلال تنفيذها العديد من المشاريع التنموية وتقديم الخدمات الأساسية لسكان التجمعات السكنية المتاخمة للعمليات النفطية.
قامت إدارة التنمية المستدامة اليوم الثلاثاء الموافق 14يونيو 2022م، بالانتهاء من أعمال تنفيذ مشروع مد خطوط الكهرباء للفرع البلدي قنان الواقع على بعد 20 كيلو متر جنوب مدينة إجدابيا.
 
يأتي هذا الدعم ضمن الجهود المتواصلة التى تبذلها المؤسسة الوطنية للنفط من خلال إدارة التنمية المستدامة في تذليل الصعاب وحلحلة المختنقات وتوفير الاحتياجات الأساسية للمواطن بما هو متاح من إمكانات، حيث ساهم هذا المشروع في توصيل شبكة الكهرباء لحوالي 80 منزلا بمناطق الإسكان العام، وحي فرج بوصالح، والحي الشرقي، وحي بورنانة، ومنطقة خور العود و عدد من المؤسسات الخدمية كالمستشفى القروي، و العيادة البيطرية، و قسم المرور والترخيص، ومركز الشرطة بالإضافة إلى مدرسة القنان القديمة.
 
هذا وقد حضر مراسم التسليم والاستلام السيد عبدالكريم بوسنينة عميد الفرع البلدي والمهندس ناصر ياسين مدير إدارة دائرة توزيع كهرباء النهر إجدابيا والسيد عبدالسلام الزعل مندوب عن إدارة مشروعات البلدية ولفيف من أهالي وأعيان المنطقة بالإضافة إلى السيد محمد الجهاني والآنسة فاطمة قادير عن إدارة التنمية المستدامة بالمؤسسة الوطنية للنفط.