أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

المؤسسة الوطنية للنفط تدعم قطاع الصحة وقطاع المياه والصرف الصحي ببلدية مرادة

ضمن برامج التنمية المستدامة بالمؤسسة الوطنية للنفط،  تم اليوم الاربعاء 7 أكتوبر 2020 افتتاح مشروع صيانة مبنى الوحدة الصحية لرعاية الأمومة والطفولة والطوارئ ببلدية مرادة بعد الانتهاء من أعمال الصيانة والتحوير للمبنى والملاحق التابعة للوحدة الصحية.
 
 
وحضر مراسم التسليم السيد مصطفى محمد الزواوي عميد بلدية مرادة والسيد نصر مخلوف من وجهاء واعيان مدينة مرادة واخرين ، وحضر عن المؤسسة الوطنية للنفط السيد محمد الجهاني ممثلا عن ادارة التنمية المستدامة والسيد أحمد الطيب منسق العلاقات العامة بفرع المؤسسة الوطنية للنفط بنغازي. 
 
وتأتي هذه الخطوة ضمن سياسة الجار الطيب التي تنتهجها المؤسسة الوطنية للنفط تجاه المناطق المحيطة بالعمليات النفطية ومساعدتها في فك بعض المختنقات العاجلة التي تساهم في تخفيف المعاناة والمساهمة في تحسين مستوى الخدمة التي تقدم للمواطن الليبي في مختلف القطاعات. 
هذا وقد ساهمت المؤسسة الوطنية للنفط من خلال الشركات النفطية التابعة لها وهي شركة الهروج وشركة الواحة النفطيتان من حلحلة العديد من المشاكل والمختنقات في بلدية مرادة ومنها التخفيف من مشكلة نقص المياه وذلك بتوفير محطة تحلية جديدة بسعة 500 متر مكعب يوميا والتي تم تشغيلها خلال الاسابيع الماضية وكذلك عدد من قطع الغيار اللازمة لاعمال الصيانة والتشغيل ، ايضا تم تسليم عدد من قطع الغيار اللازمة لصيانة مولدات الكهرباء داخل البلدية.
 
وتأمل المؤسسة ان تتحسن الظروف بشكل اكبر  ويستقر تدفق النفط لكي تستمر المؤسسة في مساهماتها وواجبها الاخلاقي تجاه السكان في المناطق المتاخمة لمختلف المواقع النفطية وبقدر ما يتاح من امكانيات.