أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

المؤسسة الوطنية للنفط تدعم قطاع الصحة ببلدية جالو والواحات لمواجهة جائحة كورونا

قامت إدارة التنمية المستدامة بالمؤسسة الوطنية للنفط اليوم الإثنين الموافق 7 سبتمبر 2020 بتسليم معدات طبية وكواد حماية ووقاية مختلفة لدعم جهود بلديات الواحات لمواجهة انتشار فيروس كوفيد 19 ودعم الاطقم الطبية في تعاملها مع مختلف الحالات .
 وتمثل الدعم في عدد 3 اجهزة تنفس عناية فائقة ، وجهاز موجات فوق صوتية بالإضافة إلى كميات من المستلزمات الطبية الوقائية لمكافحة جائحة كورونا كالكمامات و القفازات والبدل الطبية وغيرها من المستلزمات الأخرى كالكحول الطبي وأجهزة قياس الحرارة الإلكتروني.
تأتي هذه الجهود ضمن سياسة الجار الطيب التى ألتزمت بها المؤسسة الوطنية للنفط تجاه منطقة الواحات و مساهمة منها في الحد من إنتشار فيروس كوفيد 19.
هذا و جرت مراسم التسليم داخل مقر المجلس البلدي جالو بحضور السيد أحمد سعد عميد المجلس التسييري المكلف ببلدية جالو والأستاذ أجويلي السنوسي مدير عام مستشفى جالو المركزي والأستاذ عبدالنبي كلوفا مدير عام مستشفى جالو العام عضؤ اللجنة الفرعية الاستشارية الطبية لمكافحة جائحة كورونا بالإضافة إلى السيد محمد الجهاني مندوبا عن إدارة التنمية المستدامة بالمؤسسة الوطنية للنفط.
وتعمل المؤسسة الوطنية للنفط مع شريكها شركة فنترسهال على توفير جهاز اختبار العينات PCR لمنطقة الواحات وذلك بالتعاون مع المركز الوطني لمكافحة الامراض فرع بنغازي.