أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

المؤسسة الوطنية للنفط تدعم بلديات طبرق و رأس لانوف وظاهر الجبل خلال منتصف أكتوبر الجاري

ضمن نشاط المؤسسة الوطنية للنفط في إطار برامج التنمية المستدامة والمسؤولية الاجتماعية.. دعمت المؤسسة عددا من البلديات في مختلف مناطق ليبيا خلال النصف الأول من هذا الشهر.
اولا بلدية طبرق
حيث سلّمت المؤسسة يوم الأربعاء الماضي الموافق 13 أكتوبر الجاري، شاحنة كبيرة “قلّاب” وجرّار حفر وتسوية لبلدية طبرق لدعم نشاط شركة الخدمات والنظافة داخل البلدية.
وأكملت المؤسسة في 3 أكتوبر الجاري مشروع الشارع النموذجي داخل بلدية طبرق بالتعاون مع حركة الكشافة والمرشدات الذي شمل أعمال نظافة وتشجير وطلاء وتركيب ألعاب للأطفال وأماكن جلوس في أحد أهم شوارع البلدية.
ثانيا بلدية خليج السدرة (رأس لانوف)
فقد سلّمت المؤسسة في 4 أكتوبر الجاري، بمقر شركة الشاحنات والحافلات بتاجوراء، سيارة لشفط وتفريع مياه الصرف الصحي، وأخرى لتسليك الخطوط والأنابيب، لمدينة رأس لانوف السكنية ببلدية خليج السدرة لدعم أعمال النظافة والصيانة والخدمات داخل المدينة السكنية وتقديم أفضل الخدمات لقاطنيها.
بلدية ظاهر الجبل
حيث سلّمت المؤسسة الوطنية للنفط يوم الأحد الماضي الموافق 10 أكتوبر، جهاز أشعة XRay لمستشفى أم الجرسان بالبلدية؛ دعما لقطاع الصحة بها لتقديم أفضل الخدمات للمواطن الليبي أينما كان.
و تأتي هذه المساهمات في اطار المسؤولية الاجتماعية التي تلتزم بها المؤسسة الوطنية في نطاق عملياتها و للمساهمة في حل بعض الاختناقات التي تواجهها هذه المناطق .
حفظ الله ليبيا .