أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

المؤسسة الوطنية للنفط تجتمع باعيان جالو …. وخلال الاجتماع تم مناقشة سبل دعم المنطقة من خلال برامج التنمية المستدامة ….. وكذلك مناقشة برنامج المسح السيزمي لمنطقة التعاقد 102 والذي ينطلق خلال الايام القادمة.

عقد السيد رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط، المهندس مصطفى صنع الله، اليوم السبت، اجتماعًا مع أعيان بلدية جالو السيدان: محمد صالح اسليم ، وأحمد فرج، بحضور السادة عضو مجلس إدارة المؤسسة أبو القاسم شنقير، الدكتور خلف الله مفتاح ابراهيم مدير عام الشؤون القانونية ،ومدير إدارة الصحة والسلامة والبيئة خالد أبو خطوة، ومدير إدارة التنمية المستدامة مختار عبد الدائم .
خُصص الاجتماع الذي عُقد في مقر المؤسسة بطرابلس، لوضع آلية عمل تُسهّل القيام بأعمال إدارة الصحة والسلامة والبيئة بالمؤسسة في منطقة جالو، وذلك استعداداً للتجهيز لبرنامج المسح السيزمي ثلاثي الابعاد الذي سيتم تنفيذه في منطقة التعاقد 102 عن طريق شركة OMV النمساوية حيث تم التطرق لمساعدة الاهالي والمنطقة بصفة عامة لتسهيل اجراء تنفيذ هذا البرنامج والذي يستغرق فترة زمنية لا تتعدى ستة اشهر.
الجدير بالذكر أن المؤسسة الوطنية للنفط تعاقدت مع شركة أو أم في (OMV) المتخصصة في استكشاف النفط والغاز لإنجاز هذا المشروع، الأمر الذي سيسهم في تقديم الدعم وتنفيذ حزمة من المشاريع وبرامج التنمية المستدامة في المنطقة، وذلك نتيجة لوجود الشركاء الأجانب من الشركات النفطية.