أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

السيد رئيس مجلس الادارة يحضر اجتماع المساهمين بالشركة الليبية للأسمدة “لايفكو”

حضر المهندس مصطفى صنع الله رئيس مجلس الإدارة صباح يوم الأربعاء الموافق 16 يونيو 2021م اجتماع المساهمين بالشركة الليبية للأسمدة وذلك بقاعة الاجتماعات بمقر المؤسسة الوطنية للنفط بطرابلس، وبحضور السيد العماري محمد العماري عضو مجلس الادارة ، والدكتور خلف الله إبراهيم، مدير عام الشؤون القانونية بالمؤسسة و الدكتور محمد اللب رئيس مجلس ادارة الشركة وعبر الدائرة المغلقة الدكتور علي حسن رئيس المؤسسة الليبية للاستثمار ( احد المساهمين بالشركة ) والدكتور عوض الصابر المدير التنفيذي المكلف لشركة لايفكو، والسادة اعضاء مجلس ادارة الشركة .
تم خلال الاجتماع المصادقة على التسمية الجديدة للشركة ” الشركة الليبية للأسمدة ” ، واستكمال اجراءات التسجيل القانونية اللازمة في الداخل والخارج.
بالإضافة إلى استعراض الاتفاقية والتعديلات المرفقة لها ومحاضر الاجتماعات السابقة. ووضع الخطوط العريضة لاستراتيجية عمل الشركة الواعد، وتحسين أدائها في المستقبل.
من جانبه، قدم المدير التنفيذي المكلف لشركة لايفكو الدكتور عوض الصابر، شكره الجزيل للسيد رئيس مجلس الادارة بالمؤسسة الوطنية للنفط، على اتخاذ هذه الخطة الجريئة في انقاذ الشركة وكوادرها الوطنية من الشراكة السابقة، وتفهمها للظروف التي مرت على الشركة منذ عام 2013م
من جانبه أكد السيد رئيس مجلس الادارة المؤسسة المهندس مصطفى صنع الله، على المسؤلية الكبيرة التي تقع على عاتق رئيس مجلس وأعضاء الادارة للشركة للنهوض بها، ، كما شدد اتباع أفضل المعايير في السلامة العامة و سلامة العمليات و نمذجة العمليات مع التأكيد على بناء صفوف جديدة من الشباب لتشغيل و صيانة مصانع الشركة والمحافظة على اصولها .