أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

السيد رئيس مجلس الادارة يجتمع برئيس اتحاد عمال النفط والغاز

اجتمع السيد رئيس مجلس الإدارة المهندس مصطفى صنع الله، ظهر يوم الاثنين الموافق 7 يونيو 2021م بمقر المؤسسة الوطنية للنفط بطرابلس، برئيس اتحاد عمال النفط والغاز السيد سعد دينار الفاخري، بحضور السيد العماري محمد العماري عضو مجلس الادارة بالمؤسسة الوطنية للنفط.
تم خلال الاجتماع مناقشة جملة من المواضيع أبرزها تفعيل القرار (642) للعام 2013، والمتعلق بزيادة المرتبات لمستخدمي القطاع، وتقديم خدمات التأمين الصحي، وتحسين أوضاع العاملين، ، كما تم مناقشة خطط التدريب الداخلي والخارجي.
وفيما يخص القرار (642)، فقد أوضح السيد رئيس مجلس الإدارة المهندس مصطفى صنع الله بأنه قد تم إحالة مراسلات بالخصوص إلى ديوان وزارة النفط والغاز وفي انتظار ردها في هذا الشأن.
كما أشار بأن المؤسسة الوطنية للنفط في انتظار اعتماد الميزانية المخصصة للقطاع، لكي يتم تحسين خدمات التأمين الصحي للمستخدمين.
وفي الختام، قدم السيد سعد دينار رئيس اتحاد عمال النفط والغاز الشكر للسادة رئيس و اعضاء مجلس ادارة المؤسسة الوطنية للنفط، على القرار رقم 56 لسنة 2021، وما تضمنه من حافز مجزي لصالح مستخدمي القطاع، مؤكداً بأن الاتحاد يدعم المؤسسة في قرارتها في المحافظة على قوت الليبيين.