أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

السيد رئيس مجلس الإدارة يناقش سبل دعم انشطة الحركة الكشفية.

التقى السيد رئيس مجلس الإدارة ” المهندس مصطفى صنع الله ” يوم الاثنين الموافق 25 أكتوبر 2021 بمقر المؤسسة الوطنية للنفط بمدينة طرابلس بالقائدة في الحركة الكشفية ” الدكتورة نادية الباروني ” ، وبحضور كل من السيد عبدالسلام القريتلي ، ناشط بمؤسسات المجتمع المدني ، و بحضور مدير إدارة التنمية المستدامة ” السيد مختار عبد الدائم.

 

ورحب السيد مصطفى صنع الله السادة الحضور مشيدا بدور الحركة الكشفية وتاريخها المشرف حيث كان لها دور كبير خلال الازمات التي مرت بها البلاد واشاد بدورها التضامني والمجتمعي النشط والذي يشهد به الجميع.

من جانبها عبرت الدكتورة “نادية الباروني” عن شكرها وتقديرها لحفاوة الاستقبال ، كما عبرت عن اهمية دعم الحركة ودعم الانشطة التي تقوم بها واشارت الى بعض البرامج التي وفقت الحركة في تقديمها مثل برامج دعم اطفال التوحد ، وبرامج التوعية بامراض سرطان الثدي وعدة برامج داعمة اخرى وعبرت عن أملها في دعم المؤسسة الوطنية للنفط للحركة الكشفية في تنفيذ بعض المقترحات الجديدة التي سيتم تقديمها للمؤسسة لامكانية الدعم عن طريق برامج التنمية المستدامة بالمؤسسة.

 

و في هذا الصدد أوضح المهندس مصطفى صنع الله بان المؤسسة الوطنية للنفط دعمت ولازالت تقدم الدعم للحركة الكشفية وسبق ان رعت عدد من الملتقيات الكشفية وقامت بتنفيذ عدة برامج لصالح الحركة كان اخرها حفر بئر ارتاوزي بغابة جودائم ومشروع الشارع النمودجي ببلدية طبرق والعديد من البرامج الاخرى.

وأكد المهندس مصطفى صنع الله بان المؤسسة لن تتوانى في تقديم الدعم متى توفرت الامكانيات وفي اطار المسؤولية الاجتماعية وطالب المسؤولين بالحركة الكشفية بالتواصل مع إدارة التنمية المستدامة والتنسيق معها بالخصوص.