أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

السيد رئيس مجلس الإدارة يلتقي برئيس لجنة إدارة المشغل لشركة “مليته للنفط والغاز” و عدد من مدراء الإدارات بالشركة

إنطلاقاً من حرص المؤسسة الوطنية للنفط على متابعة سير عمل الشركات التابعة لها، وحرصا منها على الاطلاع على احوال العاملين في الحقول البرية والبحرية وتنفيذ برامج الصيانة وتنفيذ المشاريع ، عقد السيد رئيس مجلس الإدارة بالمؤسسة الوطنية للنفط المهندس مصطفى صنع الله، اليوم الإربعاء، الموافق 4 أغسطس 2021 ، اجتماعاً مع رئيس لجنة إدارة المشغل لشركة “مليته للنفط والغاز” السيد محمد بن شتوان، بالمقر الرئيسي للمؤسسة بطرابلس.
حضر الاجتماع عن المؤسسة كل من السادة: عضو مجلس الإدارة للإستكشاف والإنتاج أبو القاسم شنقير، والمستشار المالي للمؤسسة نعيم الغرياني، ومستشار رئيس مجلس الإدارة بشير قريعة، بالإضافة إلى مدير إدارة الاستثمار فتحي مادي، ومدير إدارة الصيانة والمشاريع نجمي كريم.
كما حضر عن الشركة كلّ من السادة: عضو لجنة إدارة المشغل بشركة مليته محمد قشوط، وعضو لجنة الإدارة للشؤون المالية محمد جابر، ومدير عام التخطيط والمتابعة فرج بتور، ومراقب إدارة هندسة النفط أحمد مسلم، ومدير إدارة الهندسة والمشاريع لفرع الغاز السيد الصديق العبعوب.
في بداية الإجتماع رحب السيد رئيس مجلس الإدارة، بكافة الحضور الكرام وشكرهم على تلبية الدعوة، وبدوره قدم السيد محمد بن شتوان، شكره للسيد الرئيس والسادة الحضور على الدعوة، وأفسح المجال لمدير إدارة الهندسة السيد الصديق العبعوب، لتقديم عرض تقديمي عن “دراسات القيم التقديرية لتكاليف الهجر للأصول الثابتة البحرية والبرية لقطاع الغاز”.
تطرق الإجتماع أيضًا إلى تقديم عرض تقديمي أخر، والذي جاء بدراسة القيم التقدير لتكاليف الهجر للحقول البرية والبحرية لقطاع النفط.
كما تضمن الإجتماع نقاشاتٌ موسعة ومستفيضة، بين رئيس مجلس الإدارة والسادة الحضور، حول ما تناولته العروض التقديمية ، وتوصل المجتمعون في ختامها إلى آلية تمكنهم الانتهاء من هذه الدراسات ووضعها موضع التنفيذ.
في الختام كرر السيد رئيس مجلس الإدارة المهندس مصطفى صنع الله، شكره لرئيس وأعضاء لجنة الإدارة والعاملين بالشركة، على الجهود المبذولة والأعمال المحققة وإثراء النقاش خلال الإجتماع الذي وصفه بـِ “جلسة العمل الممتازة”، كما تمنى التوفيق للجميع لما فيه الخير والصواب لقطاع النفط والغاز في ليبيا.