أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

السيد رئيس مجلس الإدارة يستقبل سعادة السفير الألماني لدى ليبيا أوليفر أوفتشا

إستقبل السيد رئيس مجلس الإدارة المهندس مصطفي صنع الله صباح يوم الخميس الموافق 27 مايو 2021 بمقر المؤسسة الوطنية للنفط بالعاصمة الليبية طرابلس، سعادة السفير الالماني لدى ليبيا أوليفر أوفتشا والوفد المرافق له، وذلك خلال زيارته الختامية بمناسبة إنتهاء فترة عمله كسفير لدى ليبيا.
في بداية اللقاء أثنى السيد رئيس مجلس الإدارة المهندس مصطفى صنع الله على الدور البارز الذي قام بها سعادة السفير أوليفر أوفتشا لتعزيز التعاون بين المؤسسة وشركاتها، والشركات الألمانية المتخصصة في مجالات النفط والطاقة.
ومن جانبه أشاد سعادة السفير الألماني بالدور الحيوي للمؤسسة الوطنية في المحافظة على وحدة قطاع النفط مما إنعكس ايجاباً على وحدة ليبيا، لما يمثله هذا القطاع الحيوي من أهمية بالغة، في تحريك عجلة الاقتصاد والتنمية في الدولة الليبية.
وفي ختام اللقاء تقدم السيد رئيس مجلس الإدارة بالشكر الجزيل لسعادة السفير على تعاونه المثمر طيلة الأعوام السابقة، متمنياً له كل في مهته الجديدة خارج ليبيا، كما أكد بأن المؤسسة تتطلع الى تطوير سبل التعاون المشترك مع الشركات الألمانية العاملة في مجال الطاقة، للمساهمة في تطوير قطاع النفط والغاز .