أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

السيد رئيس مجلس الإدارة يجتمع مع مدير عام المصرف الليبي الخارجي

اجتمع السيد رئيس مجلس الإدارة المهندس مصطفى صنع الله اليوم الخميس، الموافق 5  أغسطس 2021 بالمقر الرئيسي للمؤسسة الوطنية للنفط بطرابلس، بمدير عام المصرف الليبي الخارجي السيد خالد القنصل، ومدير إدارة التسويق والعلاقات الخارجية الدكتور عبد المنعم أطبيقة، وبحضور مدير عام التسويق الدولي المكلف نعيمة الصوان، و مدير الإدارة التجارية للمؤسسة الوطنية الصادق بعيو، ومدير عام الشؤون المالية أبوالعيد سالم، ،والمستشار المالي لطفي غيطة.
 
 
في بداية الاجتماع رحب المهندس مصطفى صنع الله بالحضور الكرام من المصرف الليبي الخارجي، وأكد على العلاقة التاريخية القديمة بين المؤسسة الوطنية للنفط والمصرف الليبي الخارجي، و على إعتماد المؤسسة الكلي على المصرف بما يخص مبيعات النفط الخام والمحروقات التي يتم إسترادها وأن كل المعاملات والتحويلات لا تتم إلا عن طريق المصرف الليبي الخارجي .
 
 
من جانبه قال مدير عام المصرف الليبي الخارجي السيد خالد القنصل، أن هذا الاجتماع يهدف إلى تعزيز و تطوير العلاقات بين المؤسسة الوطنية للنفط والمصرف الليبي الخارجي، كما أعرب عن سعادته لهذا اللقاء، مؤكدًا علي تقديره الشديد لسيد رئيس مجلس الادارة وكل العاملين بالمؤسسة للنجاحات والإنجازات التي تم تحقيقها .
 
وفي ذات السياق أعرب السيد خالد القنصل عن رغبته في فتح أفاق جديدة للتعاون المشترك بين المصرف الليبي الخارجي والمؤسسة الوطنية ، موكدًا أن المصرف  الليبي الخارجي يقدر قيمة المؤسسة الوطنية للنفط “بإعتبارها زبون مميز ورئيسي وإستراتيجي للمصرف الليبي الخارجي ” .
 
 
كما شمل اللقاء عدة نقاشات حول مواضيع والأعمال المشتركة، وإستعراض الخيارات المتاحة والممكنة لتذليل الصعوبات وإزالة العراقيل التي تقف حائلًا في طريق عمل المؤسستين .
 
وفي الختام أكد رئيس مجلس الإدارة على ثقته العميقة في قدرات وأعمال مدير عام المصرف الليبي الخارجي السيد خالد القنصل، وكل العاملين معه .