أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

السيد رئيس مجلس الإدارة يجتمع بعميد بلدية بنغازي

ضمن الاجتماعات والزيارات التي يقوم بها السيد رئيس مجلس الإدارة بمدينة بنغازي، اجتمع المهندس مصطفى صنع الله يوم الاحد الموافق 25 أبريل 2021 بمقر شركة الخليج العربي للنفط الرئيسي، بالسيد المهندس صقر بو جواري عميد بلدية بنغازي.
 
تم خلال الاجتماع استعراض البرامج التي تقوم بها المؤسسة الوطنية للنفط ضمن مبدأ التنمية المستدامة والمسؤولية الاجتماعية.
 
 حيث تقدّم عميد بلدية بنغازي السيد صقر بوجواري بشكره العميق للمؤسسة الوطنية للنفط وشركة الخليج العربي على المساهمة الفاعلة في فك وحلحلة الكثير من المختنقات بمدينة بنغازي.
 
كما أوضح عميد بلدية بنغازي بأنه يقدّر الظرف الاستثنائي الذي تمر به المؤسسة وشركاتها، والمتمثل في شح الموارد المالية وافتقارها للميزانيات المطلوبة لتسيير اعمال القطاع، مشيراً بأن بلدية بنغازي على استعداد دائم للتعاون وتقديم الدعم والمساعدة  للمؤسسة الوطنية للنفط في أنشطتها بالمدينة.
 
وتم التطرق ايضاً للعديد من الاحتياجات الاخرى التي يمكن للمؤسسة ان تساهم في تقديمها المساعدة ويد العون لحلحلتها، كإنشاء معهد النفط ببنغازي، والمساهمة في تمويل مقترح منظمة الصحة العالمية المقدم للمؤسسة الوطنية للنفط بشأن توفير الادوية والعلاج لشريحة الاطفال من مرضى الاورام. 
 
وتم ايضاً مناقشة إعادة تشغيل مصنع اسفلت بنغازي بالسرعة الممكنة لحاجة المدينة الماسة لهذه المادة الحيوية لصيانة وتعبيد وانشاء طرق جديدة.