أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

الاهتمام بسلامة العاملين … تحسين الخدمات … زيادة معدلات الانتاج … محور اجتماع السيد رئيس مجلس الإدارة ورئيس لجنة ادارة المشغل لشركة مليته

اجتمع السيد رئيس مجلس الإدارة المهندس مصطفى صنع الله ظهر يوم الاثنين الموافق 11 يناير 2021 بالمقر الرئيسي للمؤسسة الوطنية للنفط بالعاصمة الليبية طرابلس، برئيس لجنة إدارة المشغل لشركة مليته للنفط والغاز السيد محمد بن شتوان.
تم خلال الاجتماع مناقشة الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الشركة بمواقعها لمجابهة جائحة كورونا، ويأتي ذلك في اطار حرص المؤسسة الوطنية للنفط على سلامة جميع العاملين بشركاتها بمختلف الحقول والموانئ والمواقع النفطية.
ايضاً تمت مناقشة النشاط العام للشركة، حيث تم التركيز على التقدم الحاصل في تطوير القطع البحرية A&E ، تزامناً مع خطط المؤسسة الطموحة للوصول بمعدلات الانتاج لأعلى معدلات دعماً للاقتصاد الوطني.
كما تم التطرق الى مساعي الشركة الحثيثة لتحسين مستوى الخدمات للمستخدمين بمواقع الشركة المختلفة.
وفي هذا الصدد علّق المهندس مصطفى صنع الله قائلاً : ” باسمي وباسم زملائي السادة أعضاء مجلس الإدارة بالمؤسسة الوطنية للنفط، اتقدّم بالشكر الجزيل لرئيس وأعضاء لجنة ادارة المشغل بالشركة، لحرصهم واهتمامهم لتحسين الخدمات للعاملين بشركة مليته بجميع الحقول والمواقع ، كما اهنئ كل العاملين بها على جهودهم الاستثنائية للمحافظة على معدلات الانتاج، رغم التحديات التي يمر بها قطاع النفط في هذه المرحلة، ونحن نعمل بالتنسيق والتعاون مع كل الجهات المعنية بالدولة للحصول على الميزانيات اللازمة لتسيير اعمال القطاع وتحسين ظروف عاملينا، ولتحقيق مستهدفاتنا ودعم اقتصاد الدولة الليبية الذي يعتمد بشكل أساسي على النفط”.
من جهته وجّه السيد محمد بن شتوان رسالة شكر للمؤسسة الوطنية للنفط على الدعم المستمر لتحقيق مستهدفات شركة مليته، وأوضح بأن لجنة الإدارة لن تدّخر أي جهد من أجل تحسين الخدمات بمختلف المواقع، وتوفير ظروف العمل الجيدة والبيئة المناسبة، ليتمكن جميع المستخدمين من أداء عملهم على اكمل وجه وبالصورة المطلوبة، مؤكداً بأن شركة مليته تعمل بكل طاقاتها رغم كل التحديات للمحافظة على معدلات الانتاج وزيادته.
وفي ختام الاجتماع قام السيد محمد بن شتوان بتقديم درع شكر وتقدير للمهندس مصطفى صنع الله كإهداء مقدّم من رئيس وأعضاء لجنة ادارة المشغل بشركة مليته للنفط والغاز على دعمه اللامحدود للشركة ، وحرصه واهتمامه بالعاملين بها على جميع الأصعدة.