أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

الاجتماع الفني للمجمع الصناعي بشركة سرت لإنتاج وتصنيع النفط والغاز

انعقد بمقر شركة سرت لإنتاج وتصنيع النفط والغاز بمرسى البريقة، اليوم الثلاثاء، الاجتماع الفني للمجمع الصناعي للعام 2022 بين الإدارات الفنية ذات العلاقة بالمؤسسة الوطنية للنفطد وشركة سرت . 
 
 
واستعرض الاجتماع نشاط الشركة المتعلق بالمجمع الصناعي بمرسى البريقة من خلال عرض نشاط الإدارة العامة للسلامة والصحة المهنية والبيئة والإدارة العامة للتصنيع والصيانة والمرافق والإدارة العامة للهندسة والمشروعات وعدد من الإدارات. 
كما ناقش الاجتماع أهم المشاريع والميزانيات المقترحة للعام 2023 واستعرض الصعوبات والمشاكل التي تواجه الشركة في تنفيذ بعض مستهدفاتها.
 
حضر الاجتماع من جانب المؤسسة الوطنية للنفط خالد جويلي مدير الإدارة العامة للصناعات النفطية وخالد بوخطوة مدير إدارة الصحة والسلامة والبيئة و محبوب دريدر مدير إدارة البيتروكيماويات والغاز ، ومختصون من الإدارات الفنية والمالية. 
 
أما من جانب  شركة سرت لإنتاج وتصنيع النفط والغاز  حضر الاجتماع كلا من محمد فنتري رئيس مجلس الإدارة و إبراهيم فنوش عضو مجلس الإدارة للعمليات وعبد السلام الجابري عضو مجلس الإدارة للتصنيع والصيانة و خالد جبالي عضو مجلس الإدارة للهندسة والمشروعات وعدد من المديرين العامين ومديري الإدارات والمختصين في الشركة.